٢٦ مارس ٢٠١٩


Loading
  • بيان إخلاء المسئولية
  • بيان إخلاء المسئولية

     
    المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي لأغراض تقديم معلومات عامة فقط؛ علمًا بأنها مقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وبالرغم من مساعينا لمواصلة تحديث وتصحيح المعلومات، إلا أننا لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع ، صريحة كانت أم ضمنية، فيما يخص اكتمال أو دقة أو موثوقية أو ملاءمة أو توفر الموقع الإلكتروني أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات أو الرسوم ذات الصلة الواردة في الموقع الإلكتروني لأي غرض كان؛ ومن ثمّ فإن أي اعتماد من جانبك على تلك المعلومات يقع ضمن مسؤوليتك الشخصية تمامًا.

    ومع أننا نبذل قصارى جهدنا للمحافظة على استمرار هذا الموقع الإلكتروني وتشغيله بصورة سلسة، إلا أن الوزارة لا تتحمل أية مسؤولية ولن تكون مسؤولة عن عدم توفر الموقع بصورة مؤقتة نتيجة مشكلات فنية خارجة عن إرادتنا.

    استخدام الموقع الإلكتروني للوزارة
    توافق على أن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني إنما هو للأغراض المسموح بها قانونًا، وأنك لن تستخدم هذا الموقع الإلكتروني لأي أغراض يحظرها القانون، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: ارتكاب مخالفة جنائية أو الوصول غير المصرح به إلى أنظمة حاسوبية أخرى أو نقل مواد محظورة بحكم القانون.

    دقة المعلومات
    بالرغم من أننا نبذل كل الجهود الممكنة لضمان تحديث المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني ودقتها، ينبغي ألا تفترض أن المعلومات الواردة دقيقة وحديثة على الدوام، ومن ثمّ يجب الرجوع إلى مصادر أخرى للمعلومات قبل اتخاذ أي قرار بالتصرف استنادًا إلى المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني.

    إخلاء المسؤولية
    لا يتحمل موظفو الوزارة أو مديروها أو الموردون التابعون لها أو وكلاؤها أو ممثلوها مسؤولية أية خسائر أو أضرار، سواءً كانت مباشرة أو غيرة مباشرة أو تبعية، أو أي نفقات من أي نوع قد يتكبدها المستخدم كنتيجة مباشرة أو غير مباشرة للاعتماد على الموقع الإلكتروني ومحتواه.

    حقوق الطبع والنشر واستخدام المواد
    يُعد هذا الموقع الإلكتروني ومحتواه، باستثناء المحتويات المملوكة لأطراف خارجية، خاضعًا لحقوق الطبع والنشر المملوكة للوزارة.

    وتمنح الوزارة المستخدم حقًا محدودًا غير حصري وغير نهائي وغير قابل للنقل للوصول إلى الموقع وعرض واستخدام وتنزيل ونسخ محتواه للأغراض الشخصية والمعلوماتية غير التجارية فقط.

    التعليقات
    نحن نُقدِّر التعليقات التي ترد إلينا من زوار موقعنا الإلكتروني؛ إلا أنك توافق على عدم نشر أية مواد محظورة أو ضارة أو مسيئة أو مهينة أو خطرة أو مثيرة.

    في حال وجود أي تعليقات أو استفسارات بخصوص شروط وأحكام هذا الموقع الإلكتروني، يرجى الاتصال بنا:

    تعليق اتصل بنا


    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.