١٨ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • تنمية الصناعة
  • بناء القدرات
  • برنامج التنمية الإدارية
    1. برنامج تنمية القدرات
    1. برامج إتاحة التسهيل الإئتماني
    1. برنامج التنمية الإدارية
    1. مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات
    1. دعم المنظمات غير الحكومية

    برنامج التنمية الإدارية


    وضعت برامج التنمية الإدارية " Manage IT" عدداً من البرامج التدريبية لتوفير مجموعة واسعة من الدورات التدريبية للمشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وهي مصممة خصيصاً لجميع المستويات الإدارية.

    ويهدف البرنامج إلى بناء قدرات المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تأهيل الكوادر العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتزويدهم بالمهارات الإدارية والمعرفة اللازمة لحياتهم المهنية لتمكينهم من المنافسة على مستوى الساحة الدولية، وكذلك إعداد المديرين في بداية عملهم الإداري.
    وقد أعلنت إيتيدا عن برامج  Manage IT التالية:
     
    § برنامج التدريب الخاص بالإدارة العليا
    يسعى البرنامج نحو مساعدة العاملين في الإدارة العليا على فهم دور ومسؤولية مجلس الإدارة من حيث التفكير الاستراتيجي والتحليل بالإضافة إلى تقديم تجربة رفيعة المستوى تساعد على تحفيز التفكير لإيجاد الحلول اللازمة لمواجهة التحديات الرئيسية.
     
    § برنامج التدريب الخاص بالإدارة الوسطى
    تم تصميم هذا البرنامج لمديري الإدارة المتوسطة والمديرين التنفيذيين الذين يبحثون عن تجديد أهدافهم المهنية وزيادة مهاراتهم القيادية والاستفادة من الجهود الفردية وجهود الفريق المتكاملة إلى جانب مهارات تنظيم الفريق للحصول على أفضل النتائج وبأعلى كفاءة.
     
    § برنامج التدريب الخاصة بالإدارة التشغيلية
    يوفر البرنامج فرصة هامة للتركيز على المهارات الاستراتيجية والفهم التنظيمي وتنمية القدرات، كما يوفر فرصة ممتازة لتبادل الخبرة مع الآخرين ومواجهة الصعوبات وزيادة الفاعلية.
     
    § برنامج التدريب الخاص بالموظفين المبتدئين
    يهدف هذا البرنامج إلى تطوير المهارات الشخصية، ولاسيما بالنسبة لأولئك الذين هم في بداية حياتهم المهنية، ويحتاجون إلى اكتساب القدرة على مواجهة مشاكل العمل وإيجاد الحلول الخلاقة.
     
    للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع إيتيدا.





    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.