٢٠ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • تنمية الصناعة
  • التوعية السوقية
  • مصر تنطلق
    1. مصر تنطلق
    1. التوجه إلى السوق

    مصر تنطلق


    مصر تنطلق هي حملة تستهدف تسليط الضوء على إمكانيات صناعة التعهيد بمصر وزيادة الوعي لدى صناع القرار الرئيسيين بشأن قدرات مصر التنافسية في مجال التعهيد.

    وتؤكد الحملة على قدرات مصر التنافسية باعتبارها مُقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات وكذلك الخدمات التي تدعمها تكنولوجيا المعلومات وتؤكد كذلك على خدمات إيتيدا باعتبارها كيان واحد يُلبي جميع الاحتياجات، وذلك لكافة الأطراف الدولية المهتمة بالاستثمار في مصر في خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تدعمها تكنولوجيا المعلومات أو التعهيد الخارجي.

    وباعتبارها علامة تجارية في صناعة التعهيد المصرية، فحملة "مصر تنطلق" عملت على بناء سمعة مصر مع وسائل الإعلام العالمية والمحللين ومستشاري توفير الموارد، وأبرزت وضع مصر باعتبارها رائدة فكر جديد في صناعة التعهيد العالمية، وعرضت ما تقدمه مصر من خدمات في المؤتمرات الهامة الخاصة بهذا المجال، كما عملت على تحسين صناعة التعهيد في مصر ووجودها على الإنترنت.

    ومن الجدير بالذكر حصول مصر على جائزة الجمعية البريطانية للتعهيد عن أفضل مقصد يقدم خدمات التعهيد لعام 2008 حيث عقدت المسابقة في لندن، بالمملكة المتحدة، وكذلك حصولها على جائزة الجمعية الأوروبية للتعهيد عن أفضل مقصد لخدمات التعهيد عام 2010 حيث عُقدت المسابقة في بلجيكا.

    كما فاز الموقع الإلكتروني "مصر تنطلق" على الجائزة الفضية عام 2010 في مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية التي تنظمها "إيجيبت ويب أكاديمى" لكونه أفضل ثاني موقع حكومي.

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "مصر تنطلق"




    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.