٢٣ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • تنمية الصناعة
  • التوعية السوقية
  • التوجه إلى السوق
    1. مصر تنطلق
    1. التوجه إلى السوق

    التوجه إلى السوق


    في ضوء دعمها المستمر لتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المحلية، فضلاً عن تعزيز صادرات الشركات المحلية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات، تم إطلاق برنامج التوجه إلى دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع مؤسسة البيانات الدولية، وهي شركة رائدة عالمياً في توفير معلومات عن السوق وتقديم الخدمات الاستشارية عن أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

    ويشمل مجلس التعاون الخليجي دول الخليج بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين والكويت وقطر.
     
    ويهدف البرنامج إلى دعم شركات تكنولوجيا المعلومات المصرية في اختراق سوق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال توفير منصة لإقامة شراكات مع مكاملي النظم الرائدين وشركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع في منطقة مجلس التعاون الخليجي، ويُوفر البرنامج للشركات المحلية مختلف أشكال الدعم بما في ذلك فعاليات التواصل والاستعلامات التسويقية والتفاعل المستمر خلال مراحل البرنامج بأكمله.
     
    برنامج أفريقيا معاً
     
    في عام 2014، أعلنت هيئة إيتيدا إطلاق برنامج "أفريقيا معاً" لدعم الشركات المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في اختراق الأسواق سريعة النمو في جميع أنحاء القارة الأفريقية من خلال الجهود المشتركة لتطوير الشراكات والأسوق، وزيادة تعزيز دور صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر بوصفها مساهماً رئيسياً في النمو الاقتصادي في البلاد.
     
    وُيعد برنامج "أفريقيا معاً" أحد أنشطة "التوجه إلى السوق"، حيث تعمل إيتيدا على تنفيذه لمساعدة الشركات المصرية على اختراق الأسواق الرئيسية، كما تعمل مؤسسة البيانات الدولية على التوفيق بين إمكانات الشركات المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واحتياجات القناة الأفريقية وشركات المستخدم النهائي.
     
    للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع إيتيدا.





    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.