١٨ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال
  • دعم الأعمال وريادة الأعمال
  • برنامج تحفيز ريادة الأعمال
    1. برنامج دعم الشركات الناشئة
    1. برنامج تحفيز ريادة الأعمال
    1. برنامج دعم الملكية الفكرية
    1. برنامج "دوري انترنت الأشياء المصري"

    برنامج تحفيز ريادة الأعمال


    تم تصميم برنامج تحفيز ريادة الأعمال لمساعدة الشباب المتخصصين ورواد الأعمال في تحويل أفكارهم إلى خطط عمل قوية، ويزود مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال المرشحين بالمهارات والأدوات اللازمة في المجالات المختلفة بما في ذلك التسويق والجوانب القانونية والمالية. كما يساعد المشاريع الريادية على مواجهة التحديات المعقدة المتعلقة بتحديد الفرص التجارية وانتهازها. والبرنامج هو الحافز الذي يُمكن رواد الأعمال من النهوض بأعمالهم إلى المستوى التالي، وتنعقد دورات البرنامج ثلاث مرات خلال السنة، تمتد كل دورة على مدار 12 أسبوع وذلك في مقر المركز بالقرية الذكية، وبالتعاون مع جامعة الإسكندرية، وجامعة المنصورة، وجامعة أسيوط.
    للمزيد من العلومات، يرجى زيارة موقع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال


    اصدارات ذات صلة
    استراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال 2011- 2014
    مايو 2011
    توضح استراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال 2011- 2014 سبل دفع عجلة التنمية في مصر من خلال العمل على تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحيث ينتقل إلى مرحلة الإبداع، ومن بين الأهداف المحددة الخاصة باستراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تلك التي تعتمد على تأسيس شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتمكينها من العمل وخلق بيئة مواتية للإبداع في جمهورية مصر العربية، مع تحفيز الشركات المحلية والدولية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من التوسع سواء فيما يتعلق بالكم أو فيما يتعلق بزيادة أنشطتها الإبداعية.



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.