١٨ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال
  • الحاضنات التكنولوجية
  • مسابقة Start IT لخطط الأعمال
    1. مسابقة Start IT لخطط الأعمال
    1. الحاضنة التكنولوجية الإفتراضية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال
    1. مساحة العمل المشترك
    1. StartIT with Etisalat

    مسابقة Start IT لخطط الأعمال


    هي مسابقة قومية لخطط الأعمال تستهدف رواد الأعمال في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القادرين على تحويل أفكارهم إلى مشاريع فعلية. ويقدم للفائزين فرصة لاحتضان مشاريعهم في إحدى مراكز الحاضنات التابعة لمركز الإبداع التكنولوجي ضمن مزايا أخرى.

    ويمكن التقدم للمنافسة في أي وقت من السنة. ويتم تقييم الاستمارات المقدمة وخطط الأعمال بصفة ربع سنوية. كما يتم تقييم الطلبات المقدمة ومن ثم، إرسال دعوة إلى الفرق المقبولة بصورة مبدئية. ويتم احتضان الفرق الناجحة في أحد مراكز الحضانات التابعة للمركز لمدة سنة كاملة.

    للمزيد من العلومات، يرجى زيارة موقع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال




    اصدارات ذات صلة
    استراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال 2011- 2014
    مايو 2011
    توضح استراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال 2011- 2014 سبل دفع عجلة التنمية في مصر من خلال العمل على تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحيث ينتقل إلى مرحلة الإبداع، ومن بين الأهداف المحددة الخاصة باستراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تلك التي تعتمد على تأسيس شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتمكينها من العمل وخلق بيئة مواتية للإبداع في جمهورية مصر العربية، مع تحفيز الشركات المحلية والدولية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من التوسع سواء فيما يتعلق بالكم أو فيما يتعلق بزيادة أنشطتها الإبداعية.



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.