١٨ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال
  • الحاضنات التكنولوجية
  • الحاضنة التكنولوجية الإفتراضية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال
    1. مسابقة Start IT لخطط الأعمال
    1. الحاضنة التكنولوجية الإفتراضية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال
    1. مساحة العمل المشترك
    1. StartIT with Etisalat

    الحاضنة التكنولوجية الإفتراضية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال


    أطلق مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال برنامج الحاضنات الافتراضية كجزء من مجهوداته للتوسع في توفير خدمات الحاضنات المقدمة لتصل إلى جميع المحافظات. 

    ويهدف البرنامج إلى زيادة الوعي المجتمعي بأهمية ريادة الاعمال في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتأهيل أكبر عدد من المبدعين للالتحاق ببرنامج حاضنة الأعمال التكنولوجية المقدمة من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، ووصول خدمات مركز الابداع التكنولوجي وريادة الاعمال إلي أكبر عدد من المستفيدين، وتطوير شبكة محلية واقليمية ودولية من الجهات المعنية لدعم برنامج حاضنات الأعمال التكنولوجية المقدمة من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال. وتبلغ مدة احتضان مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال عام واحد.
    وتعمل الحاضنة على تقديم الخدمات مثل الاستشارات والتدريب والخدمات التسويقية، بالإضافة إلى المشاركة في المؤتمرات المحلية والدولية. كما تتيح استخدام مساحات العمل المشترك ومركز الأعمال في القرية الذكية، وتسمح بالحصول على الاستشارات والرقابة الفنية والتجارية، والاستفادة من شبكات المركز المحلية والعالمية.

    للمزيد من العلومات، يرجى زيارة موقع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.






    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.