١٥ اكتوبر ٢٠١٩


Loading
  • العلاقات الدولية
  • التعاون الثنائي
  • التعاون المصري الأوروبي
    1. التعاون المصري العربي
    1. الولايات المتحدة الأمريكية
    1. التعاون المصري الإفريقي
    1. التعاون المصري الأوروبي
    1. التعاون المصري الأسيوي
    1. التعاون المصري مع كندا
    1. التعاون المصري مع أمريكا الجنوبية

    التعاون المصري الأوروبي


    تهدف مصر إلى تعزيز التعاون مع عدد من الدول الأوروبية والتى حظيت علاقات التعاون معها فى الفترة السابقة بنتائج إيجابية وشهدت نجاحات كبيرة. كما تعمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على فتح أطر تعاون جديدة مع عدد من الدول التى شهد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بها تطورا كبيرا خلال الأعوام الماضية، بالإضافة إلى فتح قنوات اتصال مع دول شرق أوروبا نظرا لما حققته من نمو في سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتولى الشركات الأجنبية والمستثمرين هذه المنطقة اهتمام بالغا سواء من مشغلي الاتصالات أو منتجى الأجهزة والمعدات.

    وتشمل محاور التعاون مع تلك الدول تعظيم الاستفادة المصرية من المجالات التى تتمتع بميزة تنافسية فيها وينتج عن التعاون معها تحقيق نتائج إيجابية على صعيد المجالات التى تحظى باهتمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    ألبانيا
    النمسا
    بلجيكا
    بريطانيا
    بلغاريا
    قبرص
    الدنمارك
    فنلندا
    فرنسا
    ألمانيا
    اليونان
    هولندا
    إيرلندا
    إيطاليا
    ليتوانيا
    مالطا
    النرويج
    روسيا
    صربيا
    سلوفينيا
    إسبانيا
    سويسرا
    تركيا
    استونيا
    جورجيا
    بولندا
    أرمينيا
    السويد
    بيلاروسيا



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.