١٩ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • العلاقات الدولية
  • التعاون مع شركاء التنمية
  • الوكالة الكورية للتعاون الدولي
    1. برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
    1. الوكالة الكورية للتعاون الدولي
    1. الوكالة اليابانية للتعاون الدولي
    1. الصندوق الإفريقي للتعاون الفني
    1. لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا
    1. الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

    الوكالة الكورية للتعاون الدولي


    تم إنشاء الوكالة الكورية للتعاون الدولي عام 1991 للاستفادة القصوى من برامج المنح التي تقدمها كوريا على الصعيد الدولي. وتهدف هذه الوكالة إلى توفير المساعدات الخاصة بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية والحد من مستوى الفقر  وتحقيق أهداف الألفية التنموية وتحفيز المساعدات الإنسانية والأمن الإنساني.

    ويقوم التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والوكالة الكورية للتعاون الدولي (KOICA) على تبادل الخبرات وبحث أفضل السبل من أجل دعم تنمية الموارد البشرية والبنية التحتية الاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى النهوض بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    ويعد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أهم القطاعات لدى الوكالة الكورية للتعاون الدولي (KOICA)، حيث أن الوكالة تؤمن بأن هذا القطاع هو أحد الطرق الفعالة للتنمية الاقتصادية، ولذلك فقد قررت الوكالة أن تبحث سبل استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بجميع مشاريع التعاون التنموية الخاصة بها. وفى هذا الإطار فان من أهم المجالات التي تهتم بها الوكالة هي التدريب والصحة والتعليم الإليكتروني، لذا يهدف قطاع العلاقات الدولية إلى تعزيز التعاون مع الوكالة في المشاريع ذات الاهتمام المشترك.






    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.