١٧ اكتوبر ٢٠١٩


Loading
  • العلاقات الدولية
  • التعاون مع شركاء التنمية
  • برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
    1. برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
    1. الوكالة الكورية للتعاون الدولي
    1. الوكالة اليابانية للتعاون الدولي
    1. الصندوق الإفريقي للتعاون الفني
    1. لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا
    1. الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

    برنامج الأمم المتحدة الإنمائي


    يعد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي شبكة تنموية دولية تابعة للأمم المتحدة، وهو البرنامج المخصص لربط الدول بالمعلوماتية ومساعدة هذه الدول على تحقيق أهدافها التنموية.

    ومنذ عام 1966 عمل هذا البرنامج مع العديد من الجهات المجتمعية للمساعدة على بناء شعوب قادرة على الوقوف في وجه الأزمات، مع الحفاظ على جودة الحياة لكافة الأشخاص.
    ويهتم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بأربعة محاور على وجه التحديد وهي: الحد من الفقر وتحقيق الأهداف التنموية، والحوكمة الديمقراطية، ومنع الأزمات والتغلب عليها، والبيئة والتنمية المستدامة.

    كما يعد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مرجعية هامة للحصول على أفضل الممارسات التنموية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي يقوم البرنامج برصدها ونشرها على كافة الشركاء. وتشهد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أطر للتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بشكل مستمر لتنفيذ مبادرات تنموية في مجال الاتصالات الغرض منها رفع كفاءة الكوادر المشرفة على القطاع والمتخصصة فيه.

    ويهدف البرنامج إلى توفير الدعم اللازم لما تبذله الحكومة المصرية من جهود في سبيل التعاون مع مختلف الأطراف المعنية بهذا القطاع لزيادة قدرة مجتمع المعلومات المصري.




    اصدارات ذات صلة
    الكتاب السنوي للوزارة لعام 2018
    يوليو 2019
    يستعرض الكتاب السنوي للوزارة لعام 2018 أبرز نشاطات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما حققته من إنجازات خلال عام 2018 حيث يقدم تفاصيل حول المبادرات والأحداث الجديدة والمستمرة وكذلك الأخبار ذات الأهمية فيما يتصل بالتقدم الذي حققته مصر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستويين المحلي والدولي.



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.