٦ ابريل ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • آخر الأخبار
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    بحث :        
     
    5 ابريل 2020 إيتيدا ترعى هاكاثون "وايلد كارد"
    شاركت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، مع مجتمع التكنولوجيا ورواد الأعمال والشركات الناشئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كهيئة داعمة وراعية لهاكاثون "وايلد كارد" والذي تم تنظيمه عبر الإنترنت في الفترة من 27 إلى 29 مارس بهدف تحفيز ابتكار حلول ومقترحات تكنولوجية تساهم في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.
     
    2 ابريل 2020 ‎إيتيدا تعجل بإجراءات صرف المساندة التصديرية لشركات تكنولوجيا المعلومات
    أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" عن التعجيل بإجراءات برنامج المساندة التصديرية لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ذلك في إطار حرص الهيئة على مساندة الشركات وتخفيف الآثار السلبية الناجمة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.
     
    24 مارس 2020 مصر تشارك في حوارات الاجتماع 25 للفريق الاستشاري لتنمية الاتصالات على الويب، التابع للاتحاد الدولي للاتصالات
    تشارك مصر عن بُعد، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ثلاثة حوارات على الويب والتي تنظم تحضيرًا للاجتماع الخامس والعشرين للفريق الاستشاري لتنمية الاتصالات، التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، ذلك في الفترة من 24 إلى 26 مارس. ويتضمن ذلك حوار ويب بشأن المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات وحوار ويب بشأن الرقم القياسي الجديد للاتحاد وحوار ويب بشأن الحضور الإقليمي.
     
    22 مارس 2020 إيتيدا تعلن أسماء الفائزين في الدورة 26 لمسابقة Start IT
    أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، أسماء الفائزين في الدورة السادسة والعشرين لمسابقة Start IT وهم Najma وRefer CV وValoro وTalents Arena وTechie Matter وStackNet وAFF Square وCommunity of Babel وSal7ly وArzakhana.
     
    9 مارس 2020 اختتام فعاليات هاكاثون قدوة-تك للذكاء الاصطناعي
    اختُتمت فعاليات هاكاثون "قدوة-تك للذكاء الاصطناعي: إحياء الثقافة والتراث" يوم 9 مارس والذي تم تنظيمه ضمن فعاليات احتفالية She Can 2020 بهدف زيادة وعي الشابات بالتطورات في المجالات التكنولوجية وتزويدهن بالمهارات والمعارف اللازمة بما يؤهلهن لابتكار حلول باستخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي تساعد في إعادة إحياء التراث والثقافة.
     
    8 مارس 2020 إيتيدا تنظم دورة الذكاء الاصطناعي للمديرين التنفيذيين
    تنظم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" دورة تدريبية عن تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تحت عنوان Artificial Intelligence for Executives وذلك يوم 9 مارس من خلال مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لها.
     
    5 مارس 2020 وزارة الاتصالات تنظم برنامج تدريبي للمهارات المكملة التكنولوجية للشباب في المنطقة التكنولوجية ببني سويف
    في إطار تعزيز دور التكنولوجيا بصورة فعالة ومستدامة في التنمية المجتمعية، تنظم إدارة نوادي تكنولوجيا المعلومات - التابعة للإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - برنامج تدريب المدربين لتنمية القدرات والمهارات المكملة التكنولوجية للشباب لتأهيلهم لتدريب طلاب الجامعات، ذلك في المنطقة التكنولوجية ببني سويف، بدءًا من يوم 5 مارس، بالتعاون مع شركة "واحات السيليكون".
     
    5 مارس 2020 وزارة الاتصالات تنظم هاكاثون قدوة-تك للذكاء الاصطناعي
    تنظم الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع شركة "مايكروسوفت" ومؤسسة "كير مصر" وشبكة Entreprenelle لرائدات الأعمال، "هاكاثون قدوة-تك للذكاء الاصطناعي: إحياء الثقافة والتراث" في الفترة من 7 إلى 9 مارس بالحرم اليوناني بالقاهرة.
     
    5 مارس 2020 مصر تشارك في منتدى آيكان المجتمعي الافتراضي 67
    تشارك مصر عن بُعد، مُمثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في منتدى مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة "آيكان" المجتمعي الافتراضي 67، في الفترة من 7 إلى 12 مارس.
     
      السابق    1 2 3 4 5 6      التالي   





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.