٢٥ مايو ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • آخر الأخبار
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    بحث :        
     
    21 مايو 2019 مصر تشارك في الاجتماع العشرين للمجلس الإداري للاتحاد الأفريقي للاتصالات
    تشارك مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في الاجتماع العشرين للمجلس الإداري للاتحاد الأفريقي للاتصالات، والذي سينعقد خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو في لوكاسا، زامبيا.
     
    16 مايو 2019 الاتحاد الدولي للاتصالات يحتفل بالذكرى الخمسين لليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
    يحتفل الاتحاد الدولي للاتصالات هذا العام بالذكرى الخمسين لليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات يوم 17 مايو، ويصادف اليوم تأسيس الاتحاد في 17 مايو 1865 عندما تم توقيع الاتفاقية الدولية الأولى للبرق في باريس.
     
    15 مايو 2019 انطلاق فعاليات مؤتمر "فيفا تك" 2019
    ينعقد مؤتمر "فيفا تك" خلال الفترة من 16 إلى 18 مايو في باريس، فرنسا. ويُعد المؤتمر الذي تنظمه مجموعتي "بوبليسيس" و"ليزيكو" ملتقى العالم للشركات الناشئة والقادة للاحتفال بالابتكار.
     
    14 مايو 2019 الاتحاد الدولي للاتصالات، بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، يصدر مواصفة قياسية جديدة للإطار التعاوني لتطبيقات بث المحتوى الرقمي عبر الإنترنت
    وافقت الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للاتصالات على إصدار مواصفة تقييسية جديدة تتناول العلاقة بين مشغلي شبكات الاتصالات ومقدمي تطبيقات بث المحتوى الرقمي والسمعي والبصري عبر الإنترنت، وذلك بعد خمس سنوات من المناقشات والمفاوضات. وقاد مجموعة العمل المعنية بهذا الأمر الأستاذ أحمد سعيد مدير إدارة الشؤون الاقتصادية بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ونائب رئيس لجنة الدراسات 3 التابعة للاتحاد.
     
    13 مايو 2019 مصر تشارك في المنتدى السنوي الرابع لأصحاب المصلحة المتعددين المعني بتسخير العلم والتكنولوجيا والابتكار لأغراض التنمية المستدامة
    تشارك مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في المنتدى السنوي الرابع لأصحاب المصلحة المتعددين المعني بتسخير العلم والتكنولوجيا والابتكار لأغراض التنمية المستدامة، والذي ينعقد في الفترة من 14 إلى 15 مايو بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية.
     
    12 مايو 2019 مصر تشارك في الندوة الثالثة عشر بشأن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيئة وتغير المناخ، واجتماع لجنة الدراسات 5 التابعة للاتحاد الدولي للاتصالات
    تشارك مصر، ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في الندوة الثالثة عشر بشأن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيئة وتغير المناخ يوم 13 مايو، واجتماع لجنة الدراسات 5 "البيئة وتغير المناخ واقتصاد التدوير"، الذي ينظمه قطاع تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات خلال الفترة من 13 إلى 22 مايو في مدينة جنيف بسويسرا.
     
    7 مايو 2019 مصر تشارك في الاجتماع الثالث لفريق عمل الاقتصاد الرقمي ومؤتمر الأطراف المعنية المتعددة للاقتصاد الرقمي لمجموعة العشرين
    تشارك مصر، ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في الاجتماع الثالث لفريق عمل الاقتصاد الرقمي لمجموعة العشرين في الفترة من 8 إلى 9 مايو في تسوكوبا باليابان، ومؤتمر الأطراف المعنية المتعددة للاقتصاد الرقمي يوم 10 مايو في طوكيو، وذلك في إطار قمة مجموعة العشرين 2019.
     
    6 مايو 2019 انعقاد القمة الخامسة لتحول أفريقيا
    تنعقد القمة الخامسة لتحول أفريقيا في الفترة من 14 إلى 17 مايو في مدينة كيجالي برواندا، تحت عنوان "تعزيز الاقتصاد الرقمي لأفريقيا".
     
    23 ابريل 2019 مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات يُطلق أول نموذج للبنية المؤسسية للجامعات الذكية
    أعلن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات عن إطلاق أول إصدار من "نموذج البنية المؤسسية للجامعات الذكية" SURA، وذلك خلال الملتقى الذي نظمه المركز بمقره بالقرية الذكية وحضره عدد من رؤساء وأساتذة الجامعات ونخبة من المسئولين المتخصّصين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والتعليم.
     
      السابق    1 2 3 4 5 6      التالي   





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.