١٢ ديسمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    انعقاد مسابقة أمن المعلومات الوطنية للإمارات العربية المتحدة 2018

    تاريخ النشر: 10 مارس 2018

    تنظم منصة سايبر تالنتس مسابقة أمن المعلومات الوطنية الثانية للإمارات العربية المتحدة UAE National Cybersecurity CTF، وذلك يوم 10 مارس، بجامعة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع مركز دبي للأمن الإلكتروني، والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، وشركة ترند ميكرو باعتبارها شريك استراتيجي. والمسابقة خاصة بمجال الأمن السيبراني حيث يظهر المشاركون قدراتهم التقنية في مجال الأمن السيبراني.

    وستمثل الفرق الثلاثة الأولى الفائزة دولة الإمارات العربية المتحدة في المسابقة الإقليمية العربية لأمن المعلوماتArab Regional Cyber Security Competition CTF والتي ستنعقد يوم 8 أغسطس بمصر. والفريق الفائز في هذه المسابقة الإقليمية سيمثل جميع الدول العربية في المسابقة الدولية Trend Micro CTF والتي ستنعقد في طوكيو في نوفمبر.

    وتهدف المسابقة إلى استقطاب المواهب الشابة من طلبة الجامعات والخريجين في مجال أمن المعلومات لما يعانيه سوق العمل من قلة المتخصصين والموهوبين في هذا المجال، حيث تهدف إلى خلق حلقة وصل بين الموهوبين والمبدعين والمتخصصين في مجال أمن المعلومات من جهة والشركات الكبرى من جهة أخرى. وتعتبر مسابقة “Capture the Flag” هي حلقة ذهبية للوصل بينهما، وفرصة مواتية للموهوبين والمتخصصين لعرض قدراتهم ومهاراتهم.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.