١٢ ديسمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تشارك في اجتماع لجنة الدراسات 17 التابعة للاتحاد الدولي للاتصالات

    تاريخ النشر: 28 اغسطس 2018
    تشارك مصر، ممثلة في المركز المصري للاستجابة لطوارئ الإنترنت والحاسب، في اجتماع لجنة الدراسات 17 (الأمن)، الذي يعقده الاتحاد الدولي للاتصالات- قطاع تقييس الاتصالات، خلال الفترة من 29 أغسطس إلى 7 سبتمبر، بمقر الاتحاد الدولي للاتصالات، في جنيف، سويسرا.

    وستُعقد قبل الاجتماع ورشة عمل ينظمها الاتحاد بشأن برمجيات طلب الفدية يوم 28 أغسطس، من أجل تحليل الوضع الراهن لبرمجيات طلب الفدية والمخاطر التي تتسبب فيها هجماتها للنظم الاجتماعية والثقافية والاقتصادية؛ وتحديد القدرات التنظيمية والتقنية في مجال الأمن من أجل منع/مكافحة هجمات برمجيات طلب الفدية؛ وتبادل المعلومات بشأن الأنشطة الجارية فيما بين المجموعات والصناعات ذات الصلة الرامية إلى منع هجمات برمجيات طلب الفدية؛ وتحديد كيف يمكن للمعايير الدولية أن تساعد المنظمات على اتخاذ التدابير اللازمة؛ ومناقشة سبل تقدم لجنة الدراسات 17 في عملها لتحديد تدابير مكافحة هذه الهجمات.

    جدير بالذكر أن لجنة الدراسات 17 التابعة لقطاع تقييس الاتصالات تعمل على تنسيق العمل المتصل بالأمن في جميع لجان دراسات قطاع تقييس الاتصالات. ولجنة الدراسات 17 التي غالبًا ما تعمل بالتعاون مع المنظمات الأخرى المعنية بوضع المعايير والعديد من اتحادات صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تتعامل مع مجموعة واسعة من قضايا التقييس.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.