١٩ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    اجتماع الفريق الاستشاري للاتصالات الراديوية بجنيف

    تاريخ النشر: 23 يونيو 2014

    يجتمع الفريق الاستشاري للاتصالات الراديوية بمقر الاتحاد الدولي للاتصالات بجنيف في الفترة من 24 إلى 27 يونيو ويهدف الاجتماع إلى مناقشة الأعمال التحضيرية لقطاع الاتصالات الراديوية استعداداً لمؤتمر المندوبين المفوضين، وفي الخطط التشغيلية للقطاع.

    كما  يشارك في اجتماعات الفريق الاستشاري ممثلين عن إدارات الدول الأعضاء ورؤساء ل‍جان الدراسة والفرق الأخرى.

    ومن المهام الرئيسية للفريق الاستشاري للاتصالات الراديوية: دراسة الأولويات والبرامج والعمليات والشؤون المالية والاستراتيجيات المتعلقة بجمعيات الاتصالات الراديوية ول‍جان الدراسة والتحضير لمؤتمرات الاتصالات الراديوية وأي أمور محددة يعهد بها إليه أحد مؤتمرات الاتحاد أو جمعية اتصالات الراديوية أو المجلس.

    ويوصي الفريق باتخاذ التدابير اللازمة لتعزيز التعاون والتنسيق مع الهيئات الأخرى في مجال التقييس ومع قطاع تقييس الاتصالات وقطاع تنمية الاتصالات والأمانة العامة.

    وتحرص مصر على المشاركة في مثل هذه الاجتماعات مما يعكس اهتماما عميقا بهذا المجال. ويشارك وفد من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتمثيل مصر في هذا المؤتمر، حيث أنه سيتم رفع قرارات الاجتماع إلى المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية في 2015.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.