١٤ اكتوبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تشارك في مؤتمر "فيرست" السنوي 2019

    تاريخ النشر: 16 يونيو 2019
    تشارك مصر، مُمثلة في المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في المؤتمر السنوي الواحد والثلاثون لمنتدى الاستجابة للحوادث وفرق الأمن والمعروف باسم "فيرست"، في الفترة من 16 إلى 21 يونيو في العاصمة الإسكتلندية إدنبرة.

    ويجمع المؤتمر خبراء الأمن والاستجابة للحوادث في مختلف المراحل المهنية، من القطاعات العامة والخاصة والتعليمية في جميع أنحاء العالم لتبادل المعلومات والأفكار، والتعلم معًا، وبناء علاقات قائمة على الثقة، والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، كما يُدعم المؤتمر التنسيق والتعاون في جميع أنحاء العالم بين فرق الاستجابة لحوادث أمن الكمبيوتر.

    ويُوفر المؤتمر مُنتدى لمشاركة الأهداف والأفكار والمعلومات حول كيفية تحسين أمن الكمبيوتر على مستوى العالم، كما يُناقش مواضيع تتضمن الاستجابة للحوادث والإدارة والمسارات الفنية، ويقدم عروض تقديمية هامة ومحادثات للاستنارةـ، إلى جانب العديد من فرص التواصل.

    تأسس منتدى فيرست عام 1990، ويتألف من فرق الاستجابة لحالات طوارئ الإنترنت من الشركات والهيئات الحكومية والجامعات ومؤسسات أخرى في 91 دولة. ويهدف إلى تحسين التعاون والتنسيق بشأن الوقاية من الحوادث وتعزيز الاستجابة السريعة للحوادث ودعم تبادل المعلومات بين الأعضاء والمجتمع ككل.

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.