٢٠ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ومعمل الأمم المتحدة للإبداع التكنولوجي ينظمان محاضرة حول تكنولوجيا القيادة الذاتية

    تاريخ النشر: 26 يونيو 2019

    يُنظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، بالتعاون مع معمل الأمم المتحدة للإبداع التكنولوجي-مصر وشركة فاليو-مصر، محاضرة بعنوان "مستقبل القيادة الذاتية"، وذلك يوم 26 يونيو بمقر معمل الأمم المتحدة، التابع للمركز، بالقرية الذكية.

    وتناقش المحاضرة مستقبل القيادة الذاتية والتقدم التكنولوجي الذي تشهده صناعة السيارات. وتُعد المحاضرة جزء من سلسلة محاضرات وورش العمل المعنية بالابتكار التكنولوجيTechNovation Talk & Workshops .

    ويُقدم محاضرات الابتكار التكنولوجي متخصصون من الأوساط الأكاديمية والقطاعين العام والخاص لشرح التقنيات الحديثة وإمكانية استخدامها في قطاعات التعليم والصحة والصناعة والزراعة وغيرها من قطاعات التنمية المستدامة.

    ويُركز معمل الأمم المتحدة للإبداع التكنولوجي على تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، ومجالات الصحة بما في ذلك مكافحة الأمراض والوقاية من الأوبئة والسياحة العلاجية؛ ومجالات الصناعة بما في ذلك الاقتصاد الدائري من خلال تطوير سلسلة القيمة وإدارة النفايات؛ ومجالات الزراعة بما في ذلك الإنتاج الحيواني وتربية الدواجن وتربية الأحياء المائية وترشيد المياه وخصوبة التربة؛ هذا بالإضافة إلى تنمية القدرات في مجال الابتكار التكنولوجي.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.