٢٢ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تشارك في مؤتمر "موبايل 360 - أفريقيا"

    تاريخ النشر: 16 يوليو 2019
    تشارك مصر، مُمثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا"، ذلك في الفترة من 16 إلى 18 يوليو في مدينة كيجالي برواندا، وتنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMAتحت شعار "نهضة المواطن الرقمي".

    ويُعد المؤتمر الحدث الأكبر الذي تنظمه الجمعية في أفريقيا، ويجمع قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالقارة لتبادل الأفكار الاستثنائية الملهمة، التي ستساهم في النهوض الرقمي بأفريقيا. كما يتيح المؤتمر عدة فرص لتطوير الأعمال التجارية ونمو قواعد العملاء وتبادل الأفكار التي ستحدث نقلة نوعية في هذا المجال.

    ويركز المؤتمر هذا العام على المستفيدين من الثورة الرقمية، وتأثير الرقمنة في سوق العمل، وأهم الخطوات اللازمة لإنشاء مجتمع رقمي شامل وآمن للمستقبل.

    وخلال المؤتمر، ستعرض شركات التكنولوجيا من جميع أنحاء أفريقيا منتجاتها المبتكرة وحلولها المستقبلية التي ستقود عملية الرقمنة في القارة، كما ستتمكن الشركات الناشئة من عرض تقنياتها الجديدة والتواصل مع المستثمرين وإنشاء شراكات وجذب عملاء جدد.

    ناقشت نسخة المؤتمر العام الماضي موضوع "قادة الثورة الرقمية"، وحضر المؤتمر أكثر من 840 مشاركًا من 56 دولة للاحتفال بالنجاحات الرقمية في أفريقيا.

    جدير بالذكر أن الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول أو جي إس إم إيه هي جمعية تعبر عن مصالح شركات الاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، وتشمل ما يقرب من 800 من مشغلي شبكات الهاتف المحمول في العالم و250 شركة متخصصة في تكنولوجيات الهواتف المحمولة، وتُعد مؤسسة جي إس إم إيه رائدة لعدة أحداث هامة في صناعة الهاتف المحمول مثل المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، والمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة بشنغهاي، وسلسلة مؤتمرات موبايل 360.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.