٢٢ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    انعقاد مسابقة "مختبر سقوط الجدران – مصر"

    تاريخ النشر: 17 يوليو 2019
    تُنظم الهيئة الألمانية للتبادل العلمي مسابقة "مختبر سقوط الجدران – مصر" يوم 18 يوليو في القاهرة، بتمويل من وزارة الخارجية الألمانية وبالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ومنصة إبداع مصر وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومؤسسة مصر الخير ومكتبة الإسكندرية.

    وتهدف المسابقة إلى رعاية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وتعزيز تبادل الخبرات في مختلف المجالات بين العلماء المتميزين والمحترفين.

    وتستقبل المسابقة مشاريع الأبحاث الرائدة والمبادرات والأفكار ونماذج الأعمال من جميع التخصصات من طلاب البكالوريوس والماجستير وما بعد الدكتوراه والمحترفين من الشباب ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات المبتدئين.

    وتُنظَم المسابقة هذا العام في جميع أنحاء العالم، ويحصل الفائز في كل مسابقة دولية على فرصة للمشاركة في المرحلة النهائية للمسابقة يوم 8 نوفمبر في برلين، بالإضافة إلى تذكرة لحضور مؤتمر "سقوط الجدران" يوم 9 نوفمبر.

    وتم تقديم أكبر عدد من الأبحاث والمشاريع على مستوى العالم لفرع المسابقة في مصر، لذلك تمتد المسابقة لمحافظات خارج القاهرة لإتاحة رؤية أكبر للأفكار الرائدة وتقديم الفرصة لكل من يريد المشاركة.

    سقوط الجدران هي مؤسسة غير هادفة للربح، تهدف إلى تعزيز مناقشة البحث والإبداع ونشر أحدث الاكتشافات العلمية بين جميع فئات المجتمع.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.