١٦ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تشارك في معرض عرب هيلث 2016

    تاريخ النشر: 21 يناير 2016
    تشارك مصر، ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في معرض عرب هيلث 2016 والذي سينعقد خلال الفترة من 25 إلى 28 يناير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بالإمارات العربية المتحدة. وهو معرض سنوي هام يعرض أهم التقنيات الطبية الحديثة بما في ذلك مجموعات متنوعة من معدات المستشفيات والمعدات والأجهزة الطبية والتقنيات الطبية.

    وتشارك أكثر من 4 آلاف شركة في المعرض لاستعراض أحدث ابتكاراتها أمام ما يزيد على 130 ألفاً من متخصصي الرعاية الصحية من 163 بلداً. ويركز المعرض على التكنولوجيا الطبية، ومعدات المختبرات والتشخيص، والعلاج الطبيعي وتكنولوجيا العظام، والسلع الأساسية والسلع الاستهلاكية الخاصة بالمستشفيات، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال الرعاية الصحية، والمنتجات والخدمات اللازمة للعمليات الجراحية، وإدارة المرافق، وتكنولوجيا البناء المعنية بالرعاية الصحية، والخدمات الطبية، والأشعة، والخدمات الاستشارية في مجال الرعاية الصحية، وأمراض القلب والمطبوعات الطبية.

     ويضم تجمُّع عرب هيلث 20 مؤتمراً يستطيع من خلالها الحاضرون من العاملين في المهن الطبية أن يستفيدوا من التعليم الطبي المستمر. وبرنامج المؤتمر حافل بمتحدثين دوليين يغطون مجموعة كبيرة ومتنوعة من التخصصات وفروع البحث الطبية.

    وتأتي مشاركة وزارة الاتصالات في المعرض من أجل حرصها للتعرف على الشركات التي تقدم حلول ميكنة المستشفيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتواصل معها، إلى جانب التعرف على التكنولوجيات الحديثة في مجال الرعاية الصحية والمواصفات العالمية الجديدة في هذا المجال. كما ستفيد المشاركة في عمل دراسة مقارنة لأسعار هذه الحلول، كما يمكن تنظيم ورش عمل بناء على مخرجات الزيارة مع شركات السوق المحلي لتحفيزهم على زيادة الاستثمار في مثل هذه الحلول. كما تُعد المشاركة هامة كذلك لزيادة الاثراء المعرفي لفريق العمل بالإدارة مما يعود بالنفع على القطاع ككل.

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.