٢٩ اكتوبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    السيدة سوزان مبارك تشهد إطلاق بوابة فكر راما الإلكترونية

    تاريخ النشر: 25 مارس 2008
    شهدت السيدة الفاضلة سوزان مبارك رئيس ومؤسس حركة سوزان مبارك الدولية للمرأة من أجل السلام بالأمس إطلاق بوابة "بانوراما الفكر العربي" (فكر راما: www.fekr-rama.com) الإلكترونية التي تعد أحد المشروعات الجاري تنفيذها في إطار مبادرة المحتوى الإلكتروني العربي.
     
    تهدف البوابة الجديدة إلى إثراء المحتوى العربي الإلكتروني لا سيما في مجالات الثقافة والتعليم والتراث والدين والرياضة والفنون، فضلاً عن تسهيل الوصول إليه بالنسبة لمستخدمي شبكة الإنترنت من مصر والوطن العربي والعالم الغربي.
     
    تعرض البوابة كتبًا إلكترونية ومجلات وأدلة وأخبارًا وملفات صوتية ورسومًا متحركة للأطفال والشباب، إلى جانب برامج تهدف إلى تنمية قدراتهم.
     
    جاءت التسمية "فكر راما" مشتقة من مسمى "بانوراما الفكر العربي"، مما يؤكد ريادة مصر الحضارية في نشر المعرفة ومكانتها التي اكتسبتها بفضل جهودها في حفظ التراث العربي وتهذيبه وإتاحته للأجيال القادمة.
     
    وقد جاء تدشين بوابة فكر راما على هامش مؤتمر "الشباب في عصر الإنترنت والهاتف المحمول: الحماية والتمكين" الذي نظمته حركة سوزان مبارك الدولية للمرأة من أجل السلام على مدار يومي 24 و25 مارس بالقرية الذكية.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.