٢٥ اكتوبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تشارك في تنظيم الندوة الثالثة لمجموعة تعلم الأقران حول مراجعة سياسة التحويل الإنتاجي في مصر التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

    تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2020

    تشارك مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تنظيم الندوة الثالثة لمجموعة تعلم الأقران حول مراجعة سياسة التحول الإنتاجي في مصر، يوم 10 سبتمبر عبر الإنترنت، وذلك في إطار مبادرة المنظمة بشأن سلسلة القيمة العالمية والتحول الإنتاجي والتنمية.
     
    وتُنظم الندوة بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزارة التجارة والصناعة ومركز تحديث الصناعة، لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأفريقيا، والبنك الأفريقي للاستيراد والتصدير والمعروف باسم أفريكسيم بنك، ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، وبدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.

    وتنعقد الندوة تحت شعار "تسريع الانتقال إلى الثورة الصناعية الرابعة في مشهد ما بعد فيروس كورونا المستجد"، حيث يتم تسليط الضوء على جهود وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعة .
     
    جدير بالذكر أن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية تأسست عام 1961 وتضم عضويتها 34 دولة. وتهدف المنظمة إلى مساعدة الدول على زيادة معدلات النمو الاقتصادي والتوظيف وزيادة حجم التجارة بين الدول الأعضاء وغير الأعضاء.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.