٢٣ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • حافظات اعلامية
  • حافظات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    عمرو طلعت وزيرًا للاتصالات

    آخر تحديث: 27 يونيو 2018

    شغل عمرو طلعت منصب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في 14 يونيو 2018، ويتمتع طلعت بخبرات تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبخبرات واسعة في مجال وضع الاستراتيجيات وتنفيذها.

    وقد انضم الدكتور عمرو طلعت إلى شركة آي بي إم عام 1988، وتقلد العديد من المناصب القيادية، فق شغل منصب المدير العام للشركة منذ منتصف عام 2010، كما تولى منصب المدير الإقليمي لفرع الشركة بمصر منذ عام 2005. وشغل كذلك عدد من المناصب القيادية الأخرى بالشركة حيث عمل مدير قطاع شركاء أعمال الشركة ومدير قطاع الأنظمة والتكنولوجيا.

    وخلال تولية هذه المناصب القيادية، تخطى نطاق عمله الأهداف المالية ليشمل أهدافًا استراتيجية وتشغيلية مثل بناء رأس المال البشري، وتعزيز ولاء العملاء، والمسؤولية المجتمعية للشركات، والاهتمام بمؤشرات الأداء الرئيسية للموظفين. كما عمل على إقامة علاقات مع المسؤولين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين من مختلف القطاعات، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، لجذب الاستثمارات الكبرى وصفقات الدمج والاستحواذ.

    تخرج طلعت من كلية الهندسة، جامعة القاهرة في عام 1983 وأكمل دراساته العليا في الهندسة الإلكترونية، بجامعة القاهرة. كما حصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال من مدرسة باريس للأعمال، بجامعة باريس، وحصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات من معهد إلينوي للتكنولوجيا، كما حصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة إسلسكا، فرنسا.


    خدمات صحفية





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.