١٤ نوفمبر ٢٠١٩


Loading
  • الجديد في الوزارة
  • الجديد في الوزارة

    آخـر الأخبـار
    مصر تشارك في الاجتماع العاشر للجمعية العامة للاتحاد البريدي المتوسطي والاجتماع الرابع والثلاثين لمجلس إدارة الاتحاد
    13 نوفمبر 2019
    تشارك مصر، مُمثلة في الهيئة القومية للبريد، في الاجتماع العاشر للجمعية العامة للاتحاد البريدي المتوسطي والاجتماع الرابع والثلاثين لمجلس إدارة الاتحاد، وذلك يوم 14 نوفمبر بقبرص. وتتناول الاجتماعات موضوعات مختلفة تتعلق بإدارة الاتحاد ومشاريع التنمية.
    مصر تستعد لإطلاق أول قمر صناعي للاتصالات
    13 نوفمبر 2019
    تستعد مصر لإطلاق أول قمر صناعي لأغراض الاتصالات باسم "طيبة-1" يوم 22 نوفمبر، والذي سيساهم في توفير خدمات الاتصالات للقطاعين الحكومي والتجاري.
    وزارة الاتصالات تشارك في عدد من الفعاليات الدولية بفرنسا
    11 نوفمبر 2019
    تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في عدد من الفعاليات الدولية بباريس، فرنسا خلال الفترة من 14 إلى 22 نوفمبر، حيث تشارك في الدورة 40 للمؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) والذي ينعقد في الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر، وفي اجتماع لجنة سياسات الاقتصاد الرقمي التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية وذلك يومي 21 و22 نوفمبر.
    مزيد من الأخبار
    بيانات اعلاميـة
    12 نوفمبر 2019
    11 نوفمبر 2019
    8 نوفمبر 2019
    6 نوفمبر 2019
    6 نوفمبر 2019
    مزيد من البيانات الإعلامية
    أهم الأحداث مزيد من الأحداث
    الاجتماع العاشر للجمعية العامة للاتحاد البريدي المتوسطي والاجتماع الرابع والثلاثين لمجلس إدارة الاتحاد
    14 نوفمبر 2019
    ينظم الاتحاد البريدي المتوسطي الاجتماع العاشر للجمعية العامة والاجتماع الرابع والثلاثين لمجلس إدارة الاتحاد، وذلك يوم 14 نوفمبر بقبرص.
    الدورة 40 للمؤتمر العام لمنظمة اليونسكو
    18 نوفمبر 2019
    تنعقد الدورة 40 للمؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) في الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر، في باريس، فرنسا.
    مقالات مزيد من المقالات
    اختيار شركات مصرية ناشئة لبرنامج مسك 500 لمسرعات الأعمال
    7 نوفمبر 2019 المصدر: موقع Magnitt
    تم اختيار ست شركات مصرية ناشئة تعمل في مجالات التكنولوجيا للالتحاق ببرنامج مسرعات الأعمال السعودي الذي تقدمه شركة 500 Startups بالتعاون مع مؤسسة مسك الابتكار Misk Innovation. ويعرض المقال الإنجاز الذي حققته الشركات المصرية.
    تكنولوجيا الجيل الخامس ودفع عجلة الثورة الصناعية الرابعة
    4 نوفمبر 2019 المصدر: موقع Data-economy
    إن تكنولوجيا الجيل الخامس لديها القدرة على تغيير مسار أعمالنا بالكامل، فمن خلال توفير سرعات أكبر وسعات أكبر للشبكة وتقليل زمن الاستجابة، ستحدث هذه الشبكة ثورة تكنولوجية هائلة في المستقبل. يوضح المقال كيف ستساهم تكنولوجيا الجيل الخامس في دفع عجلة الثورة الصناعية الرابعة.
    الاصدارات مزيد من الإصدارات
    تقرير موجز عن مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات | أغسطس 2019
    اكتوبر 2019
    تستعرض النشرة الموجزة عن مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجموعة من مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وخاصة بعض المؤشرات التي تتعلق بالإنترنت والهواتف المحمولة والهواتف الثابتة وقطاع البريد وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في التنمية.
    النشرة الربع سنوية لمؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات | الربع الثاني من سنة 2019
    اكتوبر 2019
    تستعرض النشرة مجموعة من مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وبالأخص مؤشرات البنية الأساسية، مؤشرات الأداء الاقتصادي ومؤشرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودوره في التنمية. في ضوء حرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تطوير مجموعة جديدة من المؤشرات الفنية والاقتصادية التي تعكس تطور أداء القطاع ومساهمته في الاقتصاد القومي، قام مركز معلومات الوزارة بتطوير شامل للنشرة وإصدارها بصفة ربع سنوية.
    تقارير ووثائق مزيد من التقارير
    التقرير الثالث لقياس الأداء
    نوفمبر 2019
    أعد التقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بالتعاون مع شركة Rohde & Schwarz. ويقدم التقرير دراسة موسعة لتقييم شبكات المحمول في مصر، مع التركيز على أداء شبكات شركات المحمول الأربعة.
    تقرير مشاريع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019
    نوفمبر 2019
    أعد التقرير منصة "ماجنيت" العالمية للشركات الناشئة بالتعاون مع سوق أبو ظبي العالمي. ويسلط التقرير الضوء على ازدهار صناعة التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الفترة 2018-2019.
    بث عبر الويب مزيد من المواد المرئية
    نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز لمناقشة تفاصيل القمر الصناعي "طيبة -1"
    13 نوفمبر 2019

    في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، تحدث السيد عزوز نائب الرئيس التنفيذي المعني بشؤون الطيف الراديوي بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن تفاصيل القمر الصناعي "طيبة -1" الخاص بتطوير خدمات الاتصالات والإنترنت في مصر، موضحًا ما سيقدمه من خدمات في هذا المجال للمناطق النائية، بهدف دعم تنفيذ المشاريع التنموية وسد الفجوة بين المناطق الحضرية والريفية.
    08:21 | 28.6 ميجابايت


    تنويهات
    خطب الوزير
    6 نوفمبر 2019
    حافظات اعلامية
    المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019
    31 اكتوبر 2019
    تستضيف مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، خلال الفترة من 28 اكتوبر إلى 22 نوفمبر، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
    الوزارة في الصحافة
    11 نوفمبر 2019
    7 نوفمبر 2019
    4 نوفمبر 2019
    مناقصات
    1 اغسطس 2019

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.