٢٠ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • تنمية الصناعة
  • الاستثمار والتصدير
  • الاستثمارات الأجنبية المباشرة
    1. الاستثمارات الأجنبية المباشرة
    1. برنامج دعم الصادرات

    الاستثمارات الأجنبية المباشرة


    تُعد هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" ذراع وزارة الاتصالات وهي بدورها توجه المستثمرين في الخارج لاستكشاف الحوافز في جميع أعمدة صناعة تكنولوجيا المعلومات، ولاسيما في مجال تعهيد نظم الأعمال وتعهيد تكنولوجيا المعلومات.

    وتوفر إيتيدا دعم كامل للمستثمر الأجنبي المباشر الذي يسعى إلى تعزيز عروضه العالمية من خلال استغلال المزايا التنافسية لمصر، كما توجه المستثمرين في الخارج لاستكشاف الحوافز في جميع أعمدة صناعة تكنولوجيا المعلومات، ولاسيما في مجال تعهيد نظم الأعمال وتعهيد تكنولوجيا المعلومات.

    ويشمل الدعم الكامل للمستثمرين دعم جميع الأنشطة التي يحتاجها المستثمرون بما في ذلك جمع المعلومات، والزيارات الميدانية، ودراسات الحالة وغيرها، وكذلك تسهيل إجراءات الإنشاء والتأسيس في مصر، بالإضافة إلى تقديم الحوافز التي تدعم احتياجات أعمال الشركات.

    وقد عملت إيتيدا على خفض تكاليف إنشاء الشركات بما في ذلك خفض تكاليف الاتصالات السلكية واللاسلكية، وخاصة تكلفة الدوائر التي تربط بين مصر ودول الخليج والدول العربية الأخرى لتكون قادرة على فتح أسواق جديدة في هذه المناطق.




    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.

ÚÑÈí  23 May 2017


  • ICT Industry Development
  • Investment and Exports
  • Foreign Direct Investment
    1. Foreign Direct Investment
    1. Export IT Rebate Program

    Foreign Direct Investment


    MCIT industry development arm -ITIDA - helps overseas investors explore and apply for incentives covering all verticals of the IT industry and especially in the Business Process Outsourcing/ Information Technology Outsourcing (BPO/ITO) field.

    ITIDA provides end-to-end support for foreign direct investors seeking to enhance their global offerings using Egypt`s competitive advantages; It also helps overseas investors explore and apply for incentives covering all verticals of the IT industry and especially in the BPO/ITO field.

    The full-fledged support to investors includes backing all due activities required by investors including information gathering, site visits, case studies and others. It also includes facilitating the set-up and establishment procedures in Egypt, in addition to providing incentives that support the company’s business needs.

    ITIDA worked on reducing company’s start-up cost including reducing cost of telecommunication, especially the cost of circuits linking Egypt to the Gulf and other Arab Countries to be able to open new markets in these areas.

    Press Services
    Related News
    Related Press Releases


    Related Photo Gallery



    Affiliate Organizations Related Institutions
    NTRA ITIDA EGYPT POST ITI NTI CULTNAT TIEC SMART VILLAGE SILICON WAHA TDF
    Contact Us  |  Feedback  | Site Map  |  DisclaimerPrivacy Statement  |  MCIT RSS Copyright Ministry of Communications and Information Technology 1999-2017. All rights reserved