٢٠ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • تنمية الصناعة
  • التوعية السوقية
  • مصر تنطلق
    1. مصر تنطلق
    1. التوجه إلى السوق

    مصر تنطلق


    مصر تنطلق هي حملة تستهدف تسليط الضوء على إمكانيات صناعة التعهيد بمصر وزيادة الوعي لدى صناع القرار الرئيسيين بشأن قدرات مصر التنافسية في مجال التعهيد.

    وتؤكد الحملة على قدرات مصر التنافسية باعتبارها مُقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات وكذلك الخدمات التي تدعمها تكنولوجيا المعلومات وتؤكد كذلك على خدمات إيتيدا باعتبارها كيان واحد يُلبي جميع الاحتياجات، وذلك لكافة الأطراف الدولية المهتمة بالاستثمار في مصر في خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تدعمها تكنولوجيا المعلومات أو التعهيد الخارجي.

    وباعتبارها علامة تجارية في صناعة التعهيد المصرية، فحملة "مصر تنطلق" عملت على بناء سمعة مصر مع وسائل الإعلام العالمية والمحللين ومستشاري توفير الموارد، وأبرزت وضع مصر باعتبارها رائدة فكر جديد في صناعة التعهيد العالمية، وعرضت ما تقدمه مصر من خدمات في المؤتمرات الهامة الخاصة بهذا المجال، كما عملت على تحسين صناعة التعهيد في مصر ووجودها على الإنترنت.

    ومن الجدير بالذكر حصول مصر على جائزة الجمعية البريطانية للتعهيد عن أفضل مقصد يقدم خدمات التعهيد لعام 2008 حيث عقدت المسابقة في لندن، بالمملكة المتحدة، وكذلك حصولها على جائزة الجمعية الأوروبية للتعهيد عن أفضل مقصد لخدمات التعهيد عام 2010 حيث عُقدت المسابقة في بلجيكا.

    كما فاز الموقع الإلكتروني "مصر تنطلق" على الجائزة الفضية عام 2010 في مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية التي تنظمها "إيجيبت ويب أكاديمى" لكونه أفضل ثاني موقع حكومي.

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "مصر تنطلق"




    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.

ŕ—»Ū  19 Aug 2017


  • ICT Industry Development
  • Market Outreach
  • Egypt On
    1. Egypt On
    1. Go to Market

    Egypt On


    Egypt On is a campaign launched to highlight Egyptís business outsourcing potential and increase awareness among key outsourcing decision makers about its competitiveness.

    The campaign communicates Egyptís competitiveness as Information Technology/ Information Technology Enabled Services (IT/ITES) service provider and communicates ITIDA as one stop-shop entity for all international parties interested in IT/ITES investments and/or offshoring to Egypt.

    As a brand for the Egyptian outsourcing industry, Egypt On built up Egyptís reputation with global media, analysts and sourcing advisors, demonstrated Egyptís position as an emerging thought leader in the global outsourcing industry, showcased Egyptís offer at key industry events and improved Egyptís outsourcing industry presence online.

    Egypt won the Outsourcing Destination of the Year Award at the National Outsourcing Associationís Awards (NOAAs) in the year 2008 held in London, United Kingdom and at the European Outsourcing Association (EOA) in 2010 held in Belgium.

    Egypt On website received the Silver Award in 2010 from Egypt Web Academy Awards for being the second best governmental website.
    Check more




    Affiliate Organizations Related Institutions
    NTRA ITIDA EGYPT POST ITI NTI CULTNAT TIEC SMART VILLAGE SILICON WAHA TDF
    Contact Us  |  Feedback  | Site Map  |  DisclaimerPrivacy Statement  |  MCIT RSS Copyright Ministry of Communications and Information Technology 1999-2017. All rights reserved