٢٣ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • تنمية الصناعة
  • التوعية السوقية
  • التوجه إلى السوق
    1. مصر تنطلق
    1. التوجه إلى السوق

    التوجه إلى السوق


    في ضوء دعمها المستمر لتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المحلية، فضلاً عن تعزيز صادرات الشركات المحلية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات، تم إطلاق برنامج التوجه إلى دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع مؤسسة البيانات الدولية، وهي شركة رائدة عالمياً في توفير معلومات عن السوق وتقديم الخدمات الاستشارية عن أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

    ويشمل مجلس التعاون الخليجي دول الخليج بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين والكويت وقطر.
     
    ويهدف البرنامج إلى دعم شركات تكنولوجيا المعلومات المصرية في اختراق سوق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال توفير منصة لإقامة شراكات مع مكاملي النظم الرائدين وشركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع في منطقة مجلس التعاون الخليجي، ويُوفر البرنامج للشركات المحلية مختلف أشكال الدعم بما في ذلك فعاليات التواصل والاستعلامات التسويقية والتفاعل المستمر خلال مراحل البرنامج بأكمله.
     
    برنامج أفريقيا معاً
     
    في عام 2014، أعلنت هيئة إيتيدا إطلاق برنامج "أفريقيا معاً" لدعم الشركات المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في اختراق الأسواق سريعة النمو في جميع أنحاء القارة الأفريقية من خلال الجهود المشتركة لتطوير الشراكات والأسوق، وزيادة تعزيز دور صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر بوصفها مساهماً رئيسياً في النمو الاقتصادي في البلاد.
     
    وُيعد برنامج "أفريقيا معاً" أحد أنشطة "التوجه إلى السوق"، حيث تعمل إيتيدا على تنفيذه لمساعدة الشركات المصرية على اختراق الأسواق الرئيسية، كما تعمل مؤسسة البيانات الدولية على التوفيق بين إمكانات الشركات المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واحتياجات القناة الأفريقية وشركات المستخدم النهائي.
     
    للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع إيتيدا.





    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.

ŕ—»Ū  18 Aug 2017


  • ICT Industry Development
  • Market Outreach
  • Go to Market
    1. Egypt On
    1. Go to Market

    Go to Market


    In light of its ongoing support to develop the local IT industry as well as boosting the exports of local IT firms, the Go to GCC program  was launched in cooperation with the International Data Corporation (IDC), a leading global provider of market intelligence and advisory services for the information technology and telecommunications markets.

    GCC indicates the gulf countries including the United Arab Emirates, Kingdom of Saudi Arabia, Oman, Bahrain, Kuwait and Qatar.

    The program aims at supporting Egyptian IT firms in penetrating the GCC market through providing a platform for partnerships with leading system integrators and channel partners in the GCC region. The program provides local companies with various forms of support including, networking events, marketing intelligence and continuous interaction throughout the entire programís stages.
    Check more

    Africa Together

    In 2014, ITIDA announced the launch of the ďAfrica TogetherĒ program to support Egyptian ICT firms in penetrating high-growth markets across the African continent through joint partnership and market development efforts, further enhancing the role of Egypt's ICT industry as a key contributor to the country's economic growth.

    The Africa Together program is one of the Go to Market activities that ITIDA is implementing to support Egyptian companies penetrate key markets. IDC will match the capabilities of Egyptian ICT companies with the needs of African channel and end-user companies.
    Check more






    Affiliate Organizations Related Institutions
    NTRA ITIDA EGYPT POST ITI NTI CULTNAT TIEC SMART VILLAGE SILICON WAHA TDF
    Contact Us  |  Feedback  | Site Map  |  DisclaimerPrivacy Statement  |  MCIT RSS Copyright Ministry of Communications and Information Technology 1999-2017. All rights reserved