٢٣ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال
  • دعم الأعمال وريادة الأعمال
  • برنامج دعم الشركات الناشئة
    1. برنامج دعم الشركات الناشئة
    1. برنامج تحفيز ريادة الأعمال
    1. برنامج دعم الملكية الفكرية
    1. برنامج "دوري انترنت الأشياء المصري"

    برنامج دعم الشركات الناشئة


    تم إنشاء برنامج دعم الشركات الناشئة لتقديم الدعم لهذه الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويوفر البرنامج دعم ذاتي مُخصص يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات والخدمات والموارد. وهو مُصمم لمساعدة هذه الشركات على تطوير قدراتها من خلال دورات تدريبية مُخصصة للغاية تندرج تحت البرنامج التدريبي لدعم الأعمال وريادة الأعمال إلى جانب الخدمات الاستشارية في الشئون القانونية والتسويقية، وحقوق الملكية، وقريباً في الجوانب المالية.

    تحت مظلة تدريب دعم الشركات وريادة الأعمال، أقام مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ورش العمل التالية:

    § النمو السريع: سلطت ورشة العمل الضوء على بعض الموضوعات على سبيل المثال لا الحصر ما هي صفات أفضل نمو سريع، التكتيكات الأحدث، وقوة التحليل، وعملية النمو السريع، المحتوى والتوزيع، وبناء العقلية، ودراسات الحالة.
    § استراتيجية التسويق الرقمي: ركزت ورشة العمل على المهارات والأدوات والمنهجيات الأساسية المطلوبة لخلق رسالة تسويقية حيوية وتوزيعها بفعالية من خلال المنتديات الرقمية للوصول إلى أهداف الشركة.
    § تسويق التكنولوجيا: قدمت ورشة العمل فهم متقدم حول التكنولوجيا والمهام التجارية والتحليل، وعملية واضحة للإبداع.

    للمزيد من العلومات، يرجى زيارة موقع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال




    اصدارات ذات صلة
    استراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال 2011- 2014
    مايو 2011
    توضح استراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال 2011- 2014 سبل دفع عجلة التنمية في مصر من خلال العمل على تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحيث ينتقل إلى مرحلة الإبداع، ومن بين الأهداف المحددة الخاصة باستراتيجية الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تلك التي تعتمد على تأسيس شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتمكينها من العمل وخلق بيئة مواتية للإبداع في جمهورية مصر العربية، مع تحفيز الشركات المحلية والدولية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من التوسع سواء فيما يتعلق بالكم أو فيما يتعلق بزيادة أنشطتها الإبداعية.



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.

ÚÑÈí  18 Aug 2017


  • Innovation
  • Business and Entrepreneurship
  • Startup Support Program
    1. Startup Support Program
    1. The Entrepreneurship Accelerator Program
    1. IP Support Program
    1. Egypt IoT league

    Startup Support Program


    The Startup Support Program was established to provide support for ICT based startups. The program provides one-on-one customized support covering a broad range of topics, services and resources. It is designed to capitalize on developing competencies through highly customized trainings under the Business and Entrepreneurship Support Training - BEST Program and Consultancy Services in legal, IP, marketing and soon financial.

    Under the BEST Program, TIEC held the following workshops:

    § Growth Hacking: The workshop highlighted certain areas in growth hacking including, among others, what makes a great growth hacker, advanced tactics, the power of analytics, growth hacking process, content and distribution, building the growth hacker mindset and growth hacking case studies.
    § Digital Marketing Strategy: The workshop focused on key skills, tools and methods needed for creating a viable marketing message and distributing it effectively over digital platforms to achieve companies’ goals.

    § Technology Commercialization: The workshop provided an advanced understanding of technology, commercial functions and analytics, as well as a clear process of innovation.
    Check more



    Press Services
    Related News


    Related Publications
    Technology Innovation and Entrepreneurship Strategy | 2011- 2014
    May 2011
    The Technology Innovation and Entrepreneurship Strategy 2011- 2014 document details the strategic plan to positively influence Egypt’s development through the growth of a vibrant and innovative ICT sector. This will be achieved by focusing on specific goals. These goals focus on enabling ICT companies to become established, to operate and innovate in Egypt, enticing foreign and local ICT companies to generate, enrich and expand on innovative ideas.



    Affiliate Organizations Related Institutions
    NTRA ITIDA EGYPT POST ITI NTI CULTNAT TIEC SMART VILLAGE SILICON WAHA TDF
    Contact Us  |  Feedback  | Site Map  |  DisclaimerPrivacy Statement  |  MCIT RSS Copyright Ministry of Communications and Information Technology 1999-2017. All rights reserved