١٢ ديسمبر ٢٠١٩


Loading
  • الشمول الرقمي
  • الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدمج المجتمع
  • تليسنتر-مصر
  • الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدمج المجتمع

    1. الاستخدام الآمن للإنترنت
    1. الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدمج المجتمع
    1. المسؤولية والخدمات المجتمعية
     

    تليسنتر-مصر


    اخر تحديث: 02 يوليو 2019
    أطلق مشروع تفعيل دور نوادي التكنولوجيا في التنمية المجتمعية – تليسنتر مصر عام 2000 ويهدف إلى توفير أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لجميع المواطنين، وخاصة في المناطق النائية والمهمشة، كما يهدف إلى بناء مجتمع متكامل قائم على المعرفة لتوفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لجميع شرائح المجتمع ورفع الكفاءة المؤسسية للهيئات الحكومية وغير الحكومية.

    كما يسمح لأعضاء المجتمع بمواكبة التطور التكنولوجي للعصر الحديث. ويُعد جزء من خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للقضاء على الأمية الرقمية في المجتمع، وتطوير مهارات خريجي الجامعات والمدارس لتأهيلهم لسوق العمل، وتقديم خدمات الإنترنت للتواصل مع المناطق الأخرى على مستوى العالم بأسعار معقولة.

    ومن خلال إنشاء مراكز التليسنتر داخل جمعيات المجتمع المدني ونوادي الشباب وجمعيات الهلال الأحمر والمكتبات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية، تجاوزت مراكز التليسنتر 2000 مركز موزعة على المحافظات الاستراتيجية، مثل شمال سيناء والبحر الأحمر وأسوان والوادي الجديد ومرسى مطروح.

    حالة المشروع: جاري
     





    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.

ŕ—»Ū  16 Oct 2018


  • Digital Citizenship
  • ICT for Community Integration
  • Telecentres-Egypt
  • ICT for Community Integration

    1. Internet Safety
    1. ICT for Community Integration
    1. Social Responsibility and Community Services
     

    Telecentres-Egypt


    Last Updated: 12 Jun 2018
    Launched in 2000, Telecentres-Egypt project seeks to provide ICT tools for all citizens, especially in remote and marginalized areas and building an integrated knowledge-based society to provide ICT services for all segments of the society and raise the institutional efficiency of organizations, governmental and non-governmental entities. Telecentres-Egypt allows community members to keep pace with technology advancement of the new era.

    It is part of MCIT national plan to eradicate digital illiteracy in the society, cultivate skills of university and school graduates to qualify them for the job market, and offer Internet services to communicate with other parts of the world at reasonable prices.

    Hosted by civil society associations, youth clubs, Red Crescent associations, libraries, and governmental and non-governmental organizations, the number of telecentres surpassed 2000, distributed among strategic governorates; such as, North Sinai, the Red Sea, Aswan, New Valley and Marsa Matrouh.

    Status: ongoing
     





    Affiliate Organizations Related Institutions
    NTRA ITIDA EGYPT POST ITI NTI CULTNAT TIEC SMART VILLAGE SILICON WAHA TDF
    Contact Us  |  Feedback  | Site Map  |  DisclaimerPrivacy Statement  |  MCIT RSS Copyright Ministry of Communications and Information Technology 1999-2018. All rights reserved