١٨ يناير ٢٠١٢
يوم التقنية في معهد تكنولوجيا المعلومات

أقام معهد تكنولوجيا المعلومات يوم التقنية لأبناءه من الطلبة والمتقدمين لمسابقة المعهد تحت اسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل التغيير يوم 19 يناير 2012 حول موضوعي الحوسبة السحابية والحوسبة المتنقل.

يأتي يوم التقنية في إطار الأنشطة التحضيرية للمؤتمر الدولي لمعهد تكنولوجيا المعلومات حول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المنعقد في الفترة من 26 إلى 28 مارس 2012 تحت عنوان الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل التغيير.

وتميز اليوم بإقامة معرض لأحدث التقنيات في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبعدة حلقات نقاشية حول أحدث المفاهيم التي اجتاحت مجال الاتصالات في الآونة الأخيرة. جدير بالذكر أن اختيار مفهوم الحوسبة السحابية والتكنولوجيا المتنقلة من أجل التغيير كمواضيع أساسية لليوم جاء في سياق الأهمية التي تكتسبها هذه المفاهيم في حياة الأفراد وأصحاب الأعمال يوما بعد يوم.

يقوم المؤتمر الدولي التاسع لتقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالترويج للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كأداة لدعم التوجه القومي للتغيير المنشود نحو المزيد من العدالة الاجتماعية.
وتناولت النقاشات خلال اليوم عدة موضوعات مثل التقنية من أجل التغيير، وتأثير التقنية على المجتمع والدولة من حيث عملية اتخاذ القرار والإدارة وتحسين نوعية الحياة للمواطنين مع تقديم نماذج النجاح التي تعضد من هذه الفكرة ، ودور التقنية في إحداث التغيير الذي يتطلع إليه المصريين بعد الثورة.

بيانات اعلامية ذات صلة












حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.