٢١ نوفمبر ٢٠٠٦
مشاركة مصر في معرض تيليكوم وورلد 2006 برعاية الاتحاد الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية

من المقرر أن يقوم وفد رسمي رفيع المستوى بتمثيل مصر في معرض تيليكوم وورلد 2006 الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية والمزمع عقده في معرض ASIAWORLD-EXPO، بمدينة هونج كونج بالصين في الفترة من 4 إلى 8 ديسمبر 2006، ومن المنتظر أن يضم الوفد الذي سيرأسه الدكتور طارق كامل، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممثلين عن الشركات المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وتهدف مصر من خلال مشاركتها في هذا الحدث العالمي إلى جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة بهدف دفع نمو صناعة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات إلى جانب التعرف على الخدمات والمنتجات عالية الجودة ذات المستوى العالمي في هذا المجال.

وسيقام الجناح المصري على مساحة 195 متر مربع ليكون النافذة التي يطل منها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات والقرية الذكية والمركز القومي لتوثيق التراث الحضاري والطبيعي. 

وقد تقرر أن يمثل مصر شابان في منتدى الشباب الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية بهدف توفير مساحة لتبادل الأفكار وتطويرها.

ولا ينتظر أن يشكل معرض تيليكوم وورلد 2006 الملتقى الذي يُعرض فيه منتجات أكثر من 600 شركة عاملة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من 40 دولة فحسب، بل سيكون المنتدى الذي يجمع المديرين التنفيذيين والشخصيات الهامة ومسؤولي الحكومات في قرية للاتصالات السلكية واللاسلكية تمثل محوراً نموذجياً للربط بين الجميع.

حافظات اعلامية ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.