١٣ أبريل ٢٠١٤
الاتحاد البريدي العالمي يشيد بتطور خدمات البريد المصري

اشاد الاتحاد البريدي العالمي بمدي التطور الذي شهدته خدمات البريد المصري خلال الشهور الماضية حيث ارسل المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي خطاب شكر الي قطاع البريد السريع في البريد المصري على التحسن المحلوظ في الاداء. 

جاء في الخطاب انه يسر وحدة المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي أن تري  اتجاها تصاعديا في كل النتائج على كافة مؤشرات الاداء الرئيسية نحو الاتجاه الصحيح واذا استمر معدل التحسن الحالي بهذا المستوي المتميز فأنه سوف يؤثر على اداء البريد المصري ككل كما وجه الاتحاد الشكر لتحقيق الشروط الاساسية للانضمام الى خطة المساندة والمساعدة لتطوير الخدمات مقابل تحسن الاداء.

وأكد  الاتحاد البريدي العالمي انه علي اتم الاستعداد للمساعدة في جميع خدمات البريد المصري وتوفير سبل المساندة في الحفاظ على استمرار هذا التحسن الجيد الذي يعد طفرة ملحوظة لابد من الحفاظ عليها ودعمها .

  الجدير بالذكر ان قطاع البريد السريع قد شهد تغييرا جذريا في مستوى الاداء خلال العام الماضي بعد اختيار قيادة جديدة وفريق عمل متميز من أبناء الهيئة مما ساهم بشكل ملحوظ في تحسن مستوى اداء تقديم الخدمة وانجاز الأعمال في أسرع وقت علي المستوي المحلي والاقليمي والدولي.

أخبار ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.