١٥ أبريل ٢٠١٤
المصرية للاتصالات تطلق مبادرة ''معاك'' لتأهيل وتوظيف ضعاف السمع

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات التي تقوم بتقديم خدمات الانترنت عن إطلاق مبادرة ''معاك''، والتي تستهدف تأهيل وتوظيف ضعاف السمع والنطق لتقديم ''خدمة العملاء''، والرد عن طريق لغة الإشارة على استفسارات العملاء ممن يعانون نفس المشكلة.

وقال المهندس محمد النواوى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات إن الشركة أطلقت مبادرة ''معاك'' لإتاحة الفرصة للعديد من أبنائنا ممن يعانون ضعف السمع من خريجي الجامعات والمعاهد للانضمام لأسرة الشركة، وتوفير فرص عمل لهم لمساعدتهم على الاندماج في المجتمع، بما يدعم تحقيق المواطن المصري لذاته وطموحه.

وأضاف النواوى أن المصرية للاتصالات لها باع طويل في دعم متحدي الإعاقة، حيث قامت العام الماضي بتعيين 30 شابًا من المكفوفين بمركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات، ''140 دليل''، بعد منحهم التدريب والتأهيل الكافيين على كل التقنيات اللازمة لهذه الوظيفة، وكيفية التواصل مع العملاء وحل جميع مشكلاتهم.

وتعتمد خدمة ''معاك'' على التخاطب عبر مكالمة الفيديو على الموقع الرسمي للشركة (tedata.net)، حيث يقوم العميل بإجراء مكالمة مصورة والتحدث بلغة الإشارة للاستفسار عن كل ما هو جديد من عروض وخدمات الشركة.

بيانات اعلامية ذات صلة









حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.