٢٨ مايو ٢٠١٥
إيتيدا الراعي الماسي للمؤتمر السنوي الخامس عشر لأسبوع شبكة الخدمات المشتركة والتعهيد الأوروبية

تحت شعار "مصر نحو الصعود"، شاركت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات في فعاليات مؤتمر "أسبوع الشبكة الأوروبية للخدمات المشتركة والتعهيد" السنوي الخامس عشر في العاصمة الهولندية أمستردام باعتبارها "راعياً ماسياً" وذلك في الفترة من 19 حتى 21 مايو.

وركزت مشاركة الهيئة في فعاليات المؤتمر على تعزيز صورة مصر على المستوى العالمي في مجال الخدمات المشتركة والتعهيد عبر التواصل مع شبكات الأعمال التي تمثل أكثر من 500 من المحللين والخبراء والشركات العالمية العاملين في مجال التعهيد في مختلف القطاعات من خلال الحلقات النقاشية التفاعلية وورش العمل، وذلك إلى جانب تبادل البيانات والتقارير حول أحدث اتجاهات صناعة الخدمات المشتركة والتعهيد، وبيان وضع مصر على الخريطة العالمية في هذا الصدد.

ويمثل مؤتمر أسبوع الشبكة الأوروبية للخدمات المشتركة والتعهيد أكبر وأعرق منصة للمتخصصين في مجال خدمات التعهيد حيث يضم أكثر من 78 ألف عضو على مستوى العالم. ويوفر المؤتمر مظلة يمكن لخبراء الصناعة والمنظمات الرئيسية من خلالها تبادل المعرفة والخبرات، والتواصل المستمر بين المتخصصين في مجال التعهيد في جميع أنحاء العالم، سواء وجها لوجه أو عن طريق الإنترنت.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.