٢٧ أكتوبر ٢٠١٥
مركز الإبداع التكنولوجي يعقد ورشة عمل عن تقنيات النمو السريع بمجال التسويق

يعقد مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ورشة عمل عن النمو السريع وذلك يوم 28 أكتوبر بالمقر الرئيسي لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، بالقرية الذكية. ويُعد النمو السريع أحد تقنيات التسويق التي طورتها الشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا والتي توظف الإبداع والتفكير التحليلي والمقاييس الاجتماعية لبيع المنتجات. إن هذه التقنية تعتبر جزء من النظام الإيكولوجي للتسويق عبر الإنترنت، وفي حالات كثيرة نجد أن من يستخدمون تقنية النمو السريع يستعينون بتقنيات مثل الاستفادة القصوى من محرك البحث وتحليلات الموقع الإلكتروني وتسويق المحتوى.

وسوف تسلط ورشة العمل الضوء على عدة مجالات في النمو السريع بما في ذلك التسويق مقابل تقنية النمو السريع، كيف تكون ناجحاً في استخدام تقنية النمو السريع، وتقنية النمو السريع مقابل الأساليب القديمة في التسويق والمبيعات، والتخطيط المتقدم، وقوة التحليلات، وعملية النمو السريع، وأدوات النمو السريع ومحتواه وتوزيعه ، وكيفية بناء عقلية الشخص الذي يستخدم تقنية النمو السريع إلى جانب عرض دراسات حالة.

جدير بالذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تأسس عام 2010 بالقرية الذكية، ويهدف إلى تعزيز الإبداع وريادة الأعمال في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف دعم الاقتصاد الوطني، وتتمثل رؤيته المستقبلية في التحول إلى مركز إقليمي قادر على المنافسة العالمية في مجال الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.
حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.