١ سبتمبر ٢٠٠٧
إطلاق مشروع الاستخدام الآمن للانترنت فى شرم الشيخ

شهد منتدى الشباب الدولي " شباب من أجل السلام" (أنت تتحدث ونحن نستمع!) إطلاق مشروع الاستخدام الآمن للانترنت.


ويعد المشروع نتاج شراكة بين مصر وعدد من الشركاء الدوليين، وتهدف إلى تعظيم الاستفادة من الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خلق مناخ يدعم جهود التواصل والتفاهم والحوار العالمي فيما بين الشباب من أجل السلام.

تم خلال المنتدى توقيع اتفاقية الشراكة بين كل من الاتحاد الدولي للاتصالات، والتحالف العالمي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والتنمية التابع للأمم المتحدة، وشركة سيسكو للأنظمة، وشركة مايكروسوفت العالمية، بالإضافة إلى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية لتعزيز المشروع ودفعه على المستويين الإقليمي والدولي.


شهد مراسم توقيع وإطلاق المشروع الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري والدكتور/ حمدون توريه الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات. ووقع على اتفاقية الشراكة الدكتورة/ هدى بركة ممثلة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، والسيد إبراهيم حداد الممثل الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات،  والسيد/ ساربولان خان المدير التنفيذي للتحالف العالمي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والتنمية، والسيد جون فليب كورتواه رئيس شركة مايكروسوفت العالمية، والسيد ياسر القاضي مدير عام شركة سيسكو سيستمز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حافظات اعلامية ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.