٢٤ مايو ٢٠١٦
إيرلندا تستضيف المؤتمر السنوي السادس عشر لأسبوع شبكة الخدمات المشتركة والتعهيد الأوروبية

ينعقد المؤتمر السنوي السادس عشر لأسبوع شبكة الخدمات المشتركة والتعهيد الأوروبية خلال الفترة من 24 إلى 26 مايو، في إيرلندا، وتنظمه شبكة الخدمات المشتركة والتعهيد الأوروبية.

ويمثل مؤتمر أسبوع الشبكة الأوروبية للخدمات المشتركة والتعهيد أكبر منصة للمتخصصين في مجال خدمات التعهيد حيث يضم أكثر من 78 ألف عضو على مستوى العالم، كما يوفر مظلة يمكن لخبراء الصناعة والمنظمات الرئيسية من خلالها تبادل المعرفة والخبرات، والتواصل المستمر بين المتخصصين في مجال التعهيد في جميع أنحاء العالم، سواء في مكان المؤتمر أو من خلال المشاركة عن بُعد.

وينطوي جدول الأعمال على عدد من ورش العمل وجلسات النقاش على مدى أيام المؤتمر الثلاث. وسيتم تناول عدة موضوعات رئيسية ذات الصلة خلال هذا الحدث بما في ذلك أساسيات تصميم وبناء وتنفيذ مركز للخدمات المشتركة، وتنمية الابتكار وثقافة التحسين المستمر. هذا بالإضافة إلى تحقيق السيطرة والرؤية من خلال التحول المالي، إلى جانب مناقشة المبادئ الأساسية لمواصلة إشراك أصحاب المصلحة والتزامهم ، إلى جانب محاضرات أخرى بشأن تحول القيادة.

وشبكة الخدمات المشتركة والتعهيد الأوروبية هي أكبر وأعرق مجتمع لمتخصصي الخدمات المشتركة والتعهيد ، حيث تضم أكثر من من 78000 عضو على مستوى العالم. وهي منصة تضم خبراء الصناعة الرئيسية والمنظمات لتبادل خبراتهم ومعرفتهم وأحدث الأدوات، وتركز الشبكة على تطوير أعضائها من خلال توفير التدريب، والأدوات، وفرص التواصل.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.