٢٥ يونيو ٢٠٠٨
جامعة النيل تنظم ورشة عمل دولية عن إدارة سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تنظم جامعة النيل يوم الاثنين 30 يونيو ورشة عمل دولية بعنوان "إدارة سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" وذلك بالتعاون مع جامعتي "سول الأهلية" و "الاتصالات والمعلومات" الكوريتين تحت رعاية ور د.طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتشارك كل من الجامعتين الكوريتين فى ورشة العمل بمجموعة من الأساتذة وطلاب الدراسات العليا من مختلف دول العالم والمتخصصين مجال سياسات الاتصالات والتكنولوجيا. ويشارك فى ورشة العمل من الجانب الكورى أيضا مجموعة من المؤسسات والهيئات الحكومية.

وأوضح د. محمود علام مدير برنامج الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة النيل ورئيس ورشة العمل أن الورشة تهدف إلى مناقشة سبل إدارة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وسياساتها فى ظل التطور السريع والمستمر لهذه التكنولوجيا مع عرض تجارب وأمثلة من الدول المختلفة، وتهدف الورشة أيضا إلى بحث دور كل من الحكومات والجامعات والمراكز البحثية والمؤسسات غير الحكومية ومجتمع الأعمال فى دعم سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودراسة تأثيرها على تنمية هذا القطاع الهام الذى شهد أعلى معدلات النمو خلال السنوات الماضية.

تأتى ورشة العمل فى إطار نشاط جامعة النيل المستمر فى التعاون مع الجامعات العالمية وتفعيلا لدورها فى دعم الشراكة بين الجامعات والحكومة والقطاع الخاص.

و يشارك فى الورشة عدد كبير من الهيئات الحكومية والجامعات والمراكز البحثية والمؤسسات غير الحكومية بالإضافة إلى عدد من الشركات الخاصة المهتمة بهذا المجال. وخبراء عالميين للمشاركة فى فعاليات الورشة.

بيانات اعلامية ذات صلة











حافظات اعلامية ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.