٢٢ أغسطس ٢٠٢١
وزارة الاتصالات تنظم المرحلة الثانية من ورشة عمل "التحول الرقمي وتطبيقاته"

ينظم قطاع التطوير المؤسسي وبناء القدرات الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المرحلة الثانية من ورشة عمل "التحول الرقمي وتطبيقاته" بالتعاون مع معهد نظم القوات المسلحة ومؤسسة ICDL Arabia وذلك في الفترة من 22 إلى 25 أغسطس عبر الإنترنت.
 
وتهدف ورشة العمل إلى تأهيل 50 متدرب من أصحاب مراكز تقديم الخدمات الحكومية والعاملين بها، بالإضافة إلى نحو 230 متدرب من العاملين بدواوين عموم محافظات البحر الأحمر وأسوان ومرسى مطروح والمديريات التابعة لها.
 
وتأتي ورشة العمل في إطار جهود وزارة الاتصالات لتحسين جودة الخدمات العامة وبناء القدرات الرقمية لمقدمي الخدمات والعاملين بالجهاز الإداري للدولة، كما تأتي تنفيذًا لأهداف مصر الرقمية واستكمالًا لجهود الوزارة في تنفيذ خطة التطوير المؤسسي التي تهدف إلى تهيئة جهات تقديم الخدمات لاستيعاب مشروعات التحول الرقمي وضمان استدامتها.
 
وتغطي ورشة العمل موضوعات ومفاهيم منها الأمن السيبراني وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي و"البلوك تشين" ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي.
 
وجدير بالذكر أنه تم تنظيم المرحلة الأولى من ورشة العمل في الفترة من 24 ديسمبر 2020 إلى 13 يناير 2021، حيث تم تأهيل 917 متدرب من العاملين بمراكز تقديم الخدمات الحكومية.
حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.