٣٠ سبتمبر ٢٠٢١
وزارة الاتصالات تنظم برامج تدريبية في محافظات مختلفة لتعزيز ثقافة التعلّم الإلكتروني

نظم المركز التنافسي للتعلم الإلكتروني التابع للإدارة المركزية للتنمية المجتمعية الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عدة أنشطة تدريبية في عدد من المحافظات خلال شهر سبتمبر. وجاء ذلك في إطار حرص الوزارة على تطوير مهارات الشباب من خلال توفير فرص تدريبية لتأهيلهم لدخول سوق العمل المحلي والدولي، ونشر ثقافة التعلّم الإلكتروني.
 
وشملت الأنشطة تنظيم برنامج عبر الإنترنت في محافظة قنا خلال الفترة من 5 إلى 9 سبتمبر، حيث تم تدريب 17 طالب من جامعة جنوب الوادي بقنا على إنتاج المحتوى الإلكتروني باستخدام برنامج Storyline. كما تم تنظيم برنامج عبر الإنترنت في محافظة كفر الشيخ في الفترة من 7 إلى 21 سبتمبر، حيث تم تدريب 25 متدرب من المجلس القومي للمرأة وجامعة كفر الشيخ علي معايير التصميم الجرافيكي، وذلك في إطار تفعيل محور التعلّم الإلكتروني، أحد محاور اتفاقية التعاون الموقعة مع محافظة كفر الشيخ.
 
وبالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم برنامج عبر الإنترنت في محافظات مختلفة خلال الفترة من 13 إلى 27 سبتمبر، حيث تم تدريب 26 شخص على أساسيات التعلّم الإلكتروني بهدف مساعدة المتدربين على اكتساب الخبرة العملية وتطوير مهارات أعمق من خلال عملية التعلم المستمرة.
حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.