وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
١٨ نوفمبر ٢٠٢١
المعهد القومي للاتصالات ينظم فعالية "التحديات والفرص" بمركز إبداع مصر الرقمية بجامعة المنصورة

نظم المعهد القومي للاتصالات فعالية بعنوان "التحديات والفرص" يومي ١٧ و١٨ نوفمبر، بفرع المعهد داخل مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة المنصورة.
 
وتضمنت الفعالية محاضرة عن الفرص المتاحة في سوق العمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وتناولت المحاضرة شرح كيفية التغلب على التحديات المختلفة من خلال دعم مهارات الشباب بالشهادات الدولية من الشركات العالمية، بالإضافة إلى الفرص المقدمة من المعهد من خلال مبادرة "شباب مصر الرقمية" والتدريب الصيفي لطلاب الجامعات، فضلًا عن أهمية تنمية المهارات استعدادًا للالتحاق بسوق العمل.
 
وشارك في الفعالية أكثر من ٣٥٠ طالب وطالبة وممثلون عن عدد من الشركات العالمية، منها Cisco وVMware وAWS، كما حضر لفيف من أساتذة الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة.
 
وخلال الفعالية، قدم المعهد دعوة لممثلي الشركات العالمية للحديث عن الفرص المتاحة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكيفية الاستفادة من المنح المقدمة. واختتم اللقاء بحوار مفتوح مع ممثلي الشركات العالمية.
 
وجدير بالذكر أن المعهد القومي للاتصالات يُعد أكاديمية إقليمية لعدة شركات عالمية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منها Red Hat وVMware وCisco وAmazon وHuawei وMicrosoft، كما يشرف المعهد على الأكاديميات التابعة لتلك الشركات في العديد من الجامعات المصرية.
حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.