وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
١٩ يونيو ٢٠٢٢
معهد تكنولوجيا المعلومات و "برايت سكايز" ينظمان برنامجًا تدريبيًا في مجال التنقل الكهربائي

ينظم معهد تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركة "برايت سكايز" برنامج تدريبي في مجال التنقل الكهربائي بهدف تأهيل عددٍ من المتخصصين في مجال التنقل الكهربائي وتلبية احتياجات السوق المتزايدة له.

ويستهدف البرنامج في مرحلته الأولى عددًا محدودًا من خريجي الكليات الهندسية، أقسام هندسة القوى الكهربائية والهندسة الكهروميكانيكية وهندسة الإلكترونيات وهندسة الميكاترونكس وهندسة الحاسبات، أو ما يعادلها.

  ويستغرق التدريب حوالي 400 ساعة ويغطي عدة مجالات هي إلكترونيات القوى وأنظمة المركبات الكهربائية وأساسيات الأنظمة المدمجة.

ويتم اختبار المتقدمين في مجالات إلكترونيات القوى وتحليل الدوائر المتقدمة والدوائر الثلاثية الطور وماكينات التيار المباشر وأساسيات الأنظمة المدمجة وأساسيات البرمجة وهيكل البيانات والخوارزميات.

ويشترط على المتقدم أن يكون خريج كلية الهندسة بإحدى الجامعات المصرية، وأن يكون قد حصل على تقدير جيد على الأقل، وأن يكون حديث التخرج (دفعات ٢٠١٨ إلى ٢٠٢٢)، كما يجب أن يجتاز جميع اختبارات القبول والمقابلات الشخصية المطلوبة.

وينظَم التدريب بالفرع الرئيسي لمعهد تكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية. وأخر موعد للتسجيل يوم ٢٦ يونيو. لمزيد من المعلومات حول البرنامج يرجى الضغط هنا. وللتقديم يرجى الضغط هنا.

وجدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتمثل مهمته في بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتخصصة والتدريب الاحترافي.

وشركة "برايت سكايز" هي شركة رائدة في تقديم حلول تكنولوجية للتحول الرقمي، وتتوافق حلولها التي تقدمها مع احتياجات بيئة الأعمال الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.