٥ فبراير ٢٠١٠
"ايتيدا" تشارك في منتدى القيادة الهندي NASSCOM

تشارك هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"  في منتدى القيادة الهندي الذي ينظمه اتحاد منتجي البرمجيات والخدمات NASSCOM في الفترة من 9 إلى 11 فبراير الجاري في إطار حرصها على المشاركة في ابرز الأحداث العالمية الخاصة بصناعة تكنولوجيا المعلومات والتعرف على ابرز التطورات العالمية والتطبيقات والخدمات المرتبطة بها.
 
ويرأس وفد الهيئة الأستاذ أمين خير الدين، مستشار وعضو مجلس إدارة الهيئة، وبمشاركة عدد من الشركات المصرية والعالمية العاملة بمصر. وقال الأستاذ أمين أن المشاركة في هذا المنتدى تعكس رغبة في التعرف على أحدث تطورات قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم من خلال المنتدى الذي يعد الحدث الأكبر والأضخم لهذا القطاع العالمي.
 
وأضاف أن المشاركة تسمح لمصر باستعراض مقوماتها كدولة بارزة في تقديم خدمات المراكز المتخصصة، وتعد فرصة للشركات للاحتكاك بصناع القرار والمسئولين على مختلف المستويات.
 
ويستعرض الوفد المصري - من خلال العديد من الاجتماعات والحلقة النقاشية الخاصة عن مصر- مقومات مصر بهدف تعريف المستثمرين والشركات الدولية المشاركة في المنتدى بهذه المقومات وأحدث الأرقام الخاصة بالصناعة.
 
ومن خلال المنتدى، يشترك عدد من كبار الرؤساء التنفيذيين والمحللين والاستشاريين وخبراء التسويق والموارد البشرية في تقديم صورة واضحة عن الخطط الإستراتيجية اللازمة لتنفيذ المشروعات الضخمة ، وأمثلة لبعض الممارسات الإدارية الرائدة، والاستشارات الخاصة بالترويج للشركات وخدماتها.
 
ويناقش المنتدى السبل التي تمكن الشركات من دخول أسواق في نطاقات جغرافية جديدة، واستهداف شرائح جديدة من المستهلكين، وتتبع فرص النمو في المجالات المختلفة، بالإضافة إلى تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتتمكن من دخول سوق المنافسة مع غيرها من الشركات الكبرى.   
 
كما يستعرض المنتدى الأدوات التي تساعد على خلق صورة ذهنية مناسبة عن المؤسسات مثل أنشطة الدعاية وحملات الترويج، وأنماط السلوك القيادي الذي يهدف إلى اغتنام الفرص وذلك من خلال إلقاء الضوء على نماذج لشركات عالمية تحتل مكانة مرموقة في سوق تكنولوجيا المعلومات. كما يتضمن برنامج المنتدى العديد من المحافل والأحداث منها حلقات النقاش ومؤتمرات و توزيع جوائز للقادة البارزين.
 
جدير بالذكر أن منتدى هذا العام يتمحور حول موضوع  "أوقات جديدة، أفكار جديدة، اتجاهات جديدة" والذي من شأنه أن يعطي رؤى جديدة حول التطورات التي طرأت على الاقتصاد العالمي، والتوصل إلى سبل جديدة للنمو بعد الأزمة المالية العالمية. كما يتيح المنتدى فرصة التعرف على الإستراتيجيات والتقنيات اللازمة لتأسيس الشركات والترويج لأنشطتها.

أخبار ذات صلة

حافظات اعلامية ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.