١٤ يوليه ٢٠٠٣
توقيع اتفاقية تعاون بين الهيئة القومية للبريدو برنامج الامم المتحدة الانمائى

في إطار خطة تطوير العمل والقدرات الخدمية للهيئة القومية للبريد تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الهيئة القومية للبريد و برنامج الامم المتحدة الانمائى.

تهدف الاتفاقية إلى تقديم الاستشارات الفنية اللازمة لتطوير نظم العمل في الهيئة سواء في مجال الخدمات البريدية أو المالية مع التركيز على تحديث نظم الجودة والمتابعة لمجموعة مختارة من الخدمات وأهمها خدمة الطرود. كما يشمل الاتفاق تكوين مجموعة من الخبراء المحليين والعالميين المتخصصين في مجال الأعمال الإجرائية والتسويق وإدارة المشاريع ونظم مراقبة الجودة، وصياغة المشروعات اللازمة للتطوير في كافة المحاور، ومتابعة التنفيذ وتحديد مدى تحقيق أهداف الخطة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن برنامج طموح وفي إطار خطة لتطوير الهيئة القومية للبريد والتي تعتبر أكبر هيئة خدمية في جمهورية مصر العربية نظراً لما تقدمة من خدمات بريدية ومالية من خلال أكثر من 3400 مكتب بريد في جميع أنحاء الجمهورية، ويهدف البرنامج الطموح إلى تطوير وتحديث كافة نظم العمل بالهيئة وتدريب العاملين بها وتوفير خدمات ذات مستوى مميز ووضع معايير لأداء الخدمات وذلك لزيادة القدرات التنافسية للهيئة. ويعتبر هذا الاتفاق أحد الآليات اللازمة لتنفيذ وزيادة معدلات التطوير بالهيئة.

وقع الاتفاقية الدكتور/ على المصيلحي رئيس الهيئة القومية للبريد والسيدة صوفى دى كاين ممثل برنامج الامم المتحدة الانمائى.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.