٤ أكتوبر ٢٠٠٣
الدكتور/ أحمد نظيف وزير الاتصالات والمعلومات والدكتور/ على الصعيدي وزير الصناعة يشاركان في ندوة رعاية الشركات المصرية المشاركة في معرض جيتكس دبي

بمناسبة مشاركة الشركات المصرية في معرض " جيتكس 2003 " الذي يقام كل عام بدولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي والذي سيعقد هذا العام في الفترة من 19إلى 23 أكتوبر الجاري شهد الدكتور/ أحمد نظيف وزير الاتصالات والمعلومات والدكتور/ على الصعيدي وزير الصناعة والتنمية التكنولوجية والسيد/ سليم التلاتلي المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة ندوة الشركات المصرية التي من المقرر لها أن تشارك في هذا المعرض الدولي الكبير.

يأتي ذلك اللقاء في إطار دعم الدولة لقطاع البرمجيات في مصر والعمل على دفعه من أجل فتح أسواق جديدة وخلق فرص عمل جديدة للشباب مما يحقق الأثر الإيجابي في زيادة الصادرات المصرية من صناعة البرمجيات.

ومن هذا المنطلق قررت وزارة الاتصالات والمعلومات ووزارة الصناعة ويمثلها مركز تحديث الصناعة تقديم الدعم لعدد خمسة وعشرون شركة مصرية تعمل في مجال صناعة البرمجيات وذلك لمساندة هذه الشركات في تسويق منتجاتها وخدماتها في الخارج من أجل ابراز الصورة الحقيقية لهذة الصناعة الواعدة أمام العالم الخارجي. هذا ويعقد اللقاء بالقرية الذكية التابعة لوزارة الاتصالات والمعلومات بمبنى الحضانات التكنولوجية.

أخبار ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.