٤ فبراير ٢٠٠٧
برنامج حاسبات مصر 2010- شعب متصل بالمعرفة

بتشريف الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لاحتفال شهده المهتمين بصناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر وحشد كبير من المواطنين المتواجدين في  مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT تم اليوم إطلاق مبادرة "حاسبات مصر2010-شعب متصل المعرفة" وتعد هذه المبادرة المرحلة الجديدة لمشروع حاسب لكل بيت الذي أطلق فى ديسمبر 2002.

وتهدف إلى تشجيع فئات الشعب المختلفة على إتقان مهارات تكنولوجيا الحاسبات والإنترنت والاتصال بقواعد البيانات والمعارف الدولية، وذلك لرفع كفاءة وتطوير المجالات والقطاعات المختلفة، ومن أهمها التعليم والصحة والسياحة والاستثمار والخدمات.

الشركاء:
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزارة التربية والتعليم، وزارة التعليم العالي، الشركة المصرية للاتصالات، بنك مصر، البنك الأهلي المصري، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات و ما يقرب من 17 شركة من شركات القطاع الخاص المصنعة والمجمعة لأجهزة الحاسبات.

مميزات اقتناء الحاسبات من خلال البرنامج القومي:
أفضل مواصفات بأفضل أسعار، توفير حاسبات مكتبية بأسعار تبدأ من 1585 جم وأقساط تبدأ من 42 جم، توفير حاسبات محمولة بأسعار تبدأ من 3900 جم وأقساط تبدأ من 114 جم، تقسيط الحاسبات بضمان خط التليفون أو بالضمانات البنكية العادية، حصول المشتري على حوافز تنمية امتلاك الحاسبات، أكبر شركات محلية وعالمية وأفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، الحصول على نسخة أصلية لبرامج تشغيل ميكروسوفت باللغة العربية والإنجليزية، أجهزة ذات علامات تجارية عالمية مثل: Acer، Dell، HP، IBM Lenovo، أجهزة ذات علامات تجارية محلية مثل: BENQ، CENTRA، CHALLENGER GS، GSM، ICON ،OMAX ، ضمان 3 سنوات (مدة سداد الأقساط) وليس سنة واحدة فقط كما هو سائد بالسوق، توافر خدمة مركز الاتصال على الرقم 19246 لتسجيل بلاغات الأعطال وشكاوى العملاء والرد على استفساراتهم، ضمان جودة مكونات الحاسب من خلال تسجيل بصمة إلكترونية للأجهزة المصنعة أو المستوردة بالنسبة للعلامات التجارية العالمية وتأكيد البصمة الإلكترونية مرة أخرى عند استلام الأجهزة عند منفذ البيع، ضمان جودة الخدمات من خلال التسجيل الإلكتروني لشهادات الضمان وتسجيل بلاغات الأعطال من خلال مركز الاتصال على رقم 19246 واخذ البصمة الالكترونية للأجهزة بعد إصلاحها لتأكيد جودة المكونات المستخدمة في الإصلاح، متابعة جودة خدمات الإصلاح وعمل استطلاعات للرأي للتأكد من تحقيق رضاء العملاء والمحافظة على حقوقهم.

بيانات اعلامية ذات صلة








حافظات اعلامية ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.