٢٩ نوفمبر ٢٠٠٧
الدكتور/ طارق كامل يفتتح مركز خدمة عملاء فودافون - نيوزيلندا بمدينة السادس من أكتوبر

افتتح اليوم الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مركز خدمة عملاء فودافون نيوزيلندا بمقر شركة فودافون مصر بمدينة السادس من أكتوبر يأتي هذا في الوقت التي تقوم فيه السيدة/  هيلين اليزابيث كلارك رئيسة وزراء نيوزيلندا  بزيارة لمصر لدعم العلاقات الثنائية بين البلدين. يخدم هذا المركز الجديد عملاء شركة فودافون نيوزيلندا من الشركات والأفراد على مدار 12 ساعة يومياً، ويتم من خلاله التعامل مع كافة مشاكل جميع العملاء في نيوزيلندا وحلها مباشرة من أول مكالمة.

هذا وقد كان الدكتور/ طارق كامل قد افتتح العام الماضي مركز خدمة العملاء لشركة "فودافون استراليا"، وهو المركز الذي أثبت نجاحا كبيرا خلال تلك الفترة، الأمر الذي دفع شركة "فودافون - نيوزيلندا" إلى القيام بأول عملية إسناد لأعمال الشركة هناك لخدمة عملائها من خارج حدود البلاد انطلاقا من مصر.

وصرح الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات " إن افتتاح مثل هذه المراكز يرسخ مكانة مصر كسوق واعد لمراكز خدمة العملاء ويوفر فرص العمل المتميزة للشباب، ويعد نجاحاً كبيراً لسياسة مصر في جذب الاستثمارات الأجنبية في هذا المجال خصوصاً وأن مصر قد بات يتوفر لديها الآن العديد من المميزات التي تؤهلها للمنافسة في هذا المجال بقوة، وتمكنها من أن تصبح مركزا إقليميا تتجمع فيه الشركات العالمية وتنطلق لخدمة عملائها على مستوى العالم، وتجنى مصر بذلك نصيبها العادل من هذه الصناعة الواعدة". وأعرب السيد الوزير عن خالص تقديره لشركة "فودافون– مصر" التي استطاعت من خلال فريق عملها المتميز واستراتيجياتها الهادفة من الوصول إلى هذا المستوى المتقدم من التقنيات الحديثة التي أتاحت لها مثل هذه الفرصة ودليلاً على قدرة الشركة وإمكانياتها الممتازة لتنفيذ مثل هذا المشروع بكفاءة عالية.

وكان السيد/ ريتشارد دالي الرئيس التنفيذي لـ فودافون – مصر قد صرح بأنه من المتوقع أن يبلغ عدد الوظائف التي توفرها فودافون مصر في مراكز خدمة العملاء للشركات الأخرى في فودافون العالمية 1000 فرصة عمل بنهاية عام 2008. وان الشركة تقدم عروضها لتوفير مراكز خدمة العملاء للشركات الأخرى في فودافون العالمية اعتمادا على خبراتها المحلية واعتماداً على التسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية، فضلا عن توافر المهارات البشرية المطلوبة والمتميزة في السوق المصرية، كما أشار إلى أن هناك المزيد من الاتفاقيات المماثلة التي سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها، لاسيما وأن تجربة مركز خدمة عملاء استراليا كانت ناجحة بكل المقاييس ومشجعة جدا لشركات أخري على مستوى العالم  لتكرارها.

بيانات اعلامية ذات صلة












حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.