٢٤ يونيو ٢٠٠٩
البريد المصري يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة IBM العالمية لإنتاج 6 مليون بطاقة ائتمان لصرف المعاشات وتقديم الخدمات المالية لعملائه آلياً في مصر

وقعت الهيئة القومية للبريد اتفاقية للتعاون المشترك مع شركة IBM العالمية لإنتاج 6 مليون بطاقة ائتمانية لخدمة أصحاب المعاشات وتقديم الخدمات المالية لعملاء البريد في مصر من خلال استخدام هذه البطاقات في صرف مستحقاتهم من المعاشات بطريقة آلية بما يضمن لهم  الراحة والأمان والسهولة في عملية صرف المعاشات الشهرية من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يستطيع المواطن صرف معاشه في اى وقت ومن اى مكان قريب من محل سكنه. كما أنها تساعد على تحسين تقديم الخدمات المالية للمواطن المصري.

 تأتي هذه الاتفاقية في إطار خطة الحكومة المصرية التي تسعى إلى تذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين والقضاء على الطوابير الطويلة التي يعانى منها أصحاب المعاشات، وتسهيل الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها الحكومة من خلال توظيف أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تقديم خدماتها بصورة حضارية تليق بالمواطن المصري.

شهد مراسم التوقيع الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووقع الاتفاقية مع شركة IBM العالمية المهندس/ علاء فهمي الرئيس التنفيذي للهيئة القومية للبريد.


نبذة عن الهيئة القومية للبريد
تعد الهيئة القومية للبريد المصري، التي تأسست عام 1865، أكبر مقدم للخدمات البريدية في مصر؛ حيث تتيح للشركات التجارية والمنازل والهيئات الحكومية القدرة على التواصل وإجراء الأعمال مع بعضها البعض والعالم بأسره من خلال تقديم خدمة نقل الرسائل والنماذج والأموال السلع والخدمات الأخرى بشكل موثوق فيه وبأسعار اقتصادية.

أخبار ذات صلة

بيانات اعلامية ذات صلة






























حافظات اعلامية ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.