١٠ أكتوبر ٢٠١٣
فودافون تدرس زيادة استثمارتها في السوق المصري

- وزير الاتصالات يستقبل الرئيس الإقليمي لشركة فودافون العالمية
- الشركة تسعى لإنشاء مركز عالمي لقطاع الخدمات الدولية بالسوق المصري


استقبل المهندس/ عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد/ نيكولاس ريد الرئيس الإقليمي لشركة فودافون العالمية بمكتبه بالقرية الذكية.

حضر اللقاء المهندس/ هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والمهندس/ حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، والمهندس/ خالد حجازي رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة فودافون مصر. تم خلال اللقاء استعراض الخطط المستقبلية لقطاع الاتصالات وأهم المشروعات المطروحة به خاصة المشروع القومي للبرودباند والرخصة الموحدة  والموضوعات المتعلقة بالبنية التحتية للاتصالات.

وخلال اللقاء وصف السيد/ نيكولاس ريد سوق الاتصالات المصري بأنه سوق واعد ومتميز مشيراً إلى حرص شركه فودافون على الاستمرار في زيادة استثماراتها في مصر.

ومؤكداً على أن شركه فودافون تسعي لتنميه نشاطها ودراسة إنشاء مركز عالمي لقطاع الخدمات الدولية بالسوق المصري وذلك نظرا لما يتمتع به السوق المصري من جوده وتنافسيه عالية، كما أوضح السيد/ ريد أن شركه فودافون تتفهم  التحديات التي يمر بها قطاع الاتصالات والاقتصاد المصري حاليا، مشيداً بسياسات وأولويات وزاره الاتصالات، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمعالجه هذه الأمور.

من جانبه أثنى المهندس/ عاطف حلمي على التعاون القائم مع شركة فودافون والذي يصب بكل تأكيد في مصلحة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما قدم وزير الاتصالات التهنئة للسيد/ ريد وتمنى له التوفيق في منصبه الجديد كرئيس للقطاع المالي وعضو مجلس إدارة بمجموعه فودافون العالمية.

بيانات اعلامية ذات صلة










حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.