تعلم مهارات جديدة
للوصول إلى
أهدافك المهنية




هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

تسهم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) في بناء مصر الرقمية وتطوير القدرات البشرية من خلال إطلاق عدد من المبادرات والبرامج التي تستهدف بناء القدرات.

هذا وتعمل إيتيدا على قيادة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر لتعزيز قدرة القطاع التنافسية على مستوى العالم وجعله مساهمًا رئيسيًا في النمو الاقتصادي للبلاد. كما تلعب إيتيدا دورًا محوريًا في تطوير تكنولوجيا المعلومات من خلال تحديد احتياجات الصناعة المحلية ومعالجتها من خلال برامج متخصصة عالية الكفاءة وتقديم المشورة في سياسات القطاع وتعزيز التجارة في الأسواق المحلية والدولية وتقديم استشارات استراتيجية للشركات المحلية والدولية.

برنامج التأهيل من أجل التشغيل

برنامج التأهيل من أجل التشغيل

برنامج التأهيل من أجل التشغيل هو أحد برامج تنمية القدرات البشرية التي تنفذها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات. يقدم البرنامج تدريبًا متخصصًا بهدف تأهيل الباحثين عن العمل للالتحاق بالشركات العاملة

برنامج تأهيل قاطني محافظة شمال سيناء لسوق العمل

برنامج تأهيل قاطني محافظة شمال سيناء لسوق العمل

يُنفذ برنامج "تأهيل قاطني محافظة شمال سيناء لسوق العمل" في إطار الاستراتيجية الوطنية لتطوير سيناء وجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبناء قدرات المواطنين وخلق فرص عمل في محافظة شمال سيناء.

البرنامج التدريبي UP٤JOBS

البرنامج التدريبي UP٤JOBS

تقدم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات برنامج UP4JOBS لتطوير مهارات الشباب في اللغة الألمانية، بالتعاون مع معهدي DFA وKomet.
 
يأتي البرنامج في إطار المبادرة المشتركة بين الهيئة والم

 برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات

برنامج التدريب الصيفي لطلبة كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات

برنامج منح التدريب الصيفي في مجال البرمجيات هو أحد البرامج التي تقدمها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات. وتستهدف طلبة الجامعات الباحثين عن منح تدريب صيفية في شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلوما

 مشاريع التخرج

مشاريع التخرج

برنامج دعم مشاريع التخرج هو أحد مشروعات طلبة الجامعات الخاصة بمبادرة دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية، ويهدف إلى دعم مشاريع التخرج الخاصة بطلاب السنة الأخيرة بكليات الهندسة وعلوم الحاسب.

أخبار ذات صلة

بيانات اعلامية ذات صلة

















صور ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.