المركز التنافسي للتعلم الإلكتروني




أكاديمية سيسكو للشبكات

"أكاديمية سيسكو للشبكات" هي برنامج تعليمي عالمي في مجالات تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني، ويوفر أعلى مستوى من الدورات والأدوات والموارد لمساعدة الأفراد من جميع الخلفيات على المشاركة في بناء اقتصاد رقمي. ويهدف البرنامج إلى إكساب المتدربين المهارات المطلوبة لشغل الوظائف الحديثة في سوق العمل، كما يساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم ويسهّل عملية تواصلهم مع أقرانهم والمعلمين وحصولهم على وظائف بعائدٍ مجز.

وانطلقت أكاديمية سيسكو للشبكات في عام 1997، وتضم ملايين الطلاب والمعلمين والشركاء. كما تتمتع الأكاديمية بشبكة واسعة من الأكاديميات في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم، وتُدرَس مناهجها بالعديد من اللغات المختلفة.

واعتُمد المركز التنافسي للتعلم الإلكتروني بوصفه مركز تدريب أكاديمية سيسكو، وأكاديمية إقليمية لتقديم برامج خبير شبكات سيسكو المعتمد، حيث يقوم المركز بتدريب المدربين والطلاب ودعمهم، وإنشاء أكاديميات متخصصة. وعلاوة على ذلك، اعتُمد المركز بوصفه مركز تدريب مدرس سيسكو، وأيضًا مركز دعم الأكاديمية لجميع الأكاديميات التي تعمل ضمن الشبكات المحلية للمركز التنافسي للتعلم الإلكتروني.

وقام المركز باعتماد مئات الأكاديميات في مختلف المحافظات، مع التركيز بشكلٍ خاصٍ على المناطق المحرومة والنائية. كما اعتمد المركز أيضًا العديد من مراكز التعلم الإلكتروني في إطار برنامج أكاديميات سيسكو للشبكات لتدريس دورات الأكاديمية. وبالإضافة إلى ذلك، نظم المركز عدة دورات تدريبية ودرّب عددًا كبيرًا من المدربين والمديرين.

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

- مركز تدريب المدربين
- مركز دعم الأكاديميات

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.